الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يُفاوض ليفربول سواريز لتعويض رحيل صلاح المحتمل؟

لويس سواريز
رياضة
لويس سواريز
الجمعة 16/أبريل/2021 - 07:55 م

تألق الأورجواني لويس سواريز خلال هذا الموسم في صفوف نادي أتليتكو مدريد الإسباني، عقب رحيله من برشلونة الموسم الماضي، وساهم في العديد من الأهداف التي سجلها الروخي بلانكوس خلال منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وانضم لويس سواريز إلى نادي أتليتكو مدريد العام الماضي في صفقة انتقال حر، شارك خلال 26 مباراة في الدوري الإسباني سجل 19 هدف وصنع هدفين.

وأشارت التقارير الصحفية الإنجليزية، أن نادي ليفربول الإنجليزي يفكر في استعادة لاعبه الأسبق لويس سواريز، في حالة الرحيل المحتمل لخط هجوم الريدز هذا الصيف.

وكان الأوروجواني سواريز لاعبا في صفوف فريق ليفربول منذ عام 2011 حتى 2014 ، أحرز معهم 69 هدف في جميع البطولات وشهدت هذة الفترة بداية تألقه.

لويس سواريز

هل يفاوض ليفربول سواريز؟

وقد تعددت التقارير الصحفية حول الرحيل المؤكد لمحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي خلال هذا الصيف.

حيث تقدمت العديد من الأندية الأوروبية بالعروض لـ محمد صلاح، بجانب انخافض مستوى الفريق الإنجليزي وابتعاده عن الألقاب، الذي يؤكد رحيل صلاح عن ليفربول هذا الموسم.

ويأمل نادي ليفربول في تدعيم خط الهجومه وسط المستوى المتذبذب للثنائي ساديو ماني وفيرمينو لاعبا خط هجوم الفريق الإنجليزي.

ويحتل فريق ليفربول المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 52 نقطة ومن أصل خوض 31 مباراة.

بينما يتصدر فريق أتليتكو مدريد صدارة الدوري الإسباني الممتاز في المركز الأول برصيد 67 نقطة ويليه فريق ريال مدريد برصيد 66 نقطة.

يذكر أن فريق ليفربول يعاني هجوميا هذا الموسم، حيث خرج من دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد، بعد إحرازه هدف وحيد ذهابا وإيابا في البطولة عن طريق محمد صلاح.

ويريد فريق ليفربول بقيادة المدير الفني يورجن كلوب، في تدعم خط الهجوم خلال الموسم المقبل وسط إحتمالية رحيل الثلاثي محمد صلاح، ساديو ماني وفيرمينيو.

وسيعتمد الكلوب على خدمات لاعبه جوتا، بجانب شراء مهاجم قوي يقود خط هجوم الريدز خلال الموسم المقبل في المحافل الأوروبية، حيث يسعى ليفربول للعودة مجددًا للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

اقرأ ايضًا| 5 حكام يخضون لتحليل "رابيد تيست" استعدادا لمباراة القمة

تابع مواقعنا