الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فراج أستاذ تمثيل في الحلقة السادسة من مسلسل "خلي بالك من زيزي"

خلي بالك من زيزي
فن
خلي بالك من زيزي
الأحد 18/أبريل/2021 - 07:27 ص

عرضت شاشة "مصرmbc" الحلقة السادسة من مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة النجمة أمينة خليل، والمسلسل يهتم بأحد قضايا المرأة بشكل تفصيلي.

و يسرد لكم القاهرة 24 أبرز احداث الحلقة الرابعة من المسلسل.

تبدأ الحلقة السادسة بدخول (زيزي) أمينة خليل و(المحامي مراد) محمد ممدوح و(نيللي) نهى عابدين ل كورس التمثيل ويستقبلهم أستاذ (احمد) محمد فراج 
ويطلب من زيزي في بداية المحاضرة أن تتخلص من الازمة الي المصابة بها وفي نهاية تنفعل علي محمد فراج بدون داعي، ويقول لها محمد ممدوح " أنه يعلم كم الضغط الذي بها و لكنها ست قوية ويجب أن تتغير" .

وفي مشهد آخر تتحدث (والدت زيزي) صفاء الطوبجي،عن ابنتها وتقول ل (كوكي) سلوي محمد انها تعلم طبع ابنتها وانها لن تتغير وترد عليها كوكي وتقول لها "المرادي هتتغير" .

تلعب زيزي ملاكمة في النادي الرياضي وفي اخر المشهد تصاب بضربة قوية ويلومها المدرب لانها كان لا يجب أن تلعب بهذه الطريقة .

تواجه (هدي) اسماء جلال مشكلة في مدرسة ابنتها بسبب سلوك ومستوي (تيتو) ريم عبد القادر في الدراسة، وفي اخر المشهد مديرة المدرسة تخير هدي اما أن ابنتها تنتقل لمستوي ادني في الفصول الدراسية لأنها غير مستعدة، أو أنها تقدم لها في مدرسة أخرى .

وتتحدث هدي مع  زوجها (وليد)  علي الطيب في موضوع عودتها للمنزل ويقول لها إنه مستعد يشتري  لها شقة أخرى إن كان هذا سيرضيها وتوافق ولكنها تقول له انها تريد الاستقرار في القاهرة لحين انتهاء الترم الثاني لكي لا تزعج ابنتها، وفي نهاية المشهد يوافقها .

تذهب والدة زيزي ل (هشام عسل) علي قاسم وتعتذر له من افعال زيزي وتقول له
"بلاش موضوع القضية يرضيك تحبس مراتك" ليرد عليها ويقول لها "زيزي من يوم الي حصل مبقتش مراتي" وتطلب منه التفاهم مرة أخرى وأن يفكر في كلامها وأنها ستتصل به مرة ثانية .

يشتكي استاذ (احمد) محمد فراج من زيزي (لمراد) محمد ممدوح لأنها لم تذهب لحصة للتمثيل ويعتذر له مراد ويتصل بزيزي ولكنها لا تجيب علي هاتفها .

وفي مشهد آخر تحاول زيزي العثور على هاتفها بعد اختفائه ، وتنسي معاد كورس التمثيل وتتذكره بعد المعاد المحدد لها وتذهب متأخرة ،ثم تذهب بعد ذلك للمحامي (مراد) محمد ممدوح وتحاول ان تبرر سبب تأخيرها عن كورس التمثيل ولكنه يقاطع حديثها ويقول لها "انا معتذر عن القضية ممكن تشوفيلك محامي تاني" وتصدم برد فعله  
وتحاول أن توضح له لكنه لا يفهم ويقاطعها ويقول لها "انا مش متعود علي الفشل وانتي بالنسبة لي قضية خسرانة"وتقول له أنها تحاول، وفي نهاية المشهد يعتذر منها وتغادر مكتبه وهي حزينة.

ويشارك في مسلسل “خلي بالك من زيزي” عدد كبير من الفنانين وأبرزهم أمينة خليل و محمد ممدوح، صبري فواز، بيومي فؤاد، سلوى محمد علي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.

 

 

 

تابع مواقعنا