الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير المنيا تتوقع نتيجة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك قبل انطلاقها بساعات

توقعات جماهير محافظة
محافظات
توقعات جماهير محافظة المنيا بمباراة القمة
الأحد 18/أبريل/2021 - 06:54 م

توقعت جماهير الساحرة المستديرة داخل محافظة المنيا، بشمال الصعيد نتيجة مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، التي ستقام في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، على أرضية استاذ القاهرة الدولي.

وقال كريم محمد، أحد مشجعي فريق النادي الأهلي، إن المباراة اليوم غير متوقعة وستشهد مفاجئة كالعادة في مثل تلك المباريات بين الفريقين، ولكن سوف تكون مبارة صعبة إلى حد ما على فريق النادي الأهلي بسبب غياب العديد من اللاعبين المهمين في التشكيل الأساسي للنادي، وأبرز تلك الغيابات هو عدم وجود محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي، والجناح الأيسر علي معلول الذي يمثل قوه كبيرة في هذا الجناح، ووليد سليمان الذي يعد من أمهر اللاعبين في الفريق والهدافين أيضا، مشيرًا إلى أن نتيجة المباراة ستكون ثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح النادي الأهلي.

وأضاف أحمد محمد أحمد علي لـ"القاهرة 24"، أحد مشجعي فريق نادي الزمالك، أن المبارة ليست بالسهلة أمام النادي الأهلي الكبير، ولكن فرصة الزمالك بالفوز بتلك المباراة أفضل من الأهلي، لأن الفريق بحالة فنية جيدة وقادر على تخطي هذه المباراة ورصد الثلاث نقاط، مؤكد أن نادي الزمالك أفضل من النادي الأهلي وأتوقع نتيجة المباراة ستكون هدفين مقابل لا شيء لصالح نادي الزمالك، وسيقدم الفريقان مباراة ممتعة لنا ومثيرة كما تعودنا.

ويستضيف الزمالك نظيره الأهلي، خلال اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لمنافسات مسابقة الدوري على ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا، بينما يأتي الأهلي في المركز الرابع برصيد 27 نقطة بعد فوزه الأخير على نظيره الإسماعيلي.

تابع مواقعنا