الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة جديدة بين الزمالك واتحاد اليد بسبب مشاركة "قداح" أمام الأهلي

حسن قداح
رياضة
حسن قداح
الإثنين 19/أبريل/2021 - 01:42 م

ساعات قليلة وتنطلق مباراة قمة اليد بين الأهلي والزمالك في كرة اليد، تلك المباراة الفاصلة التي تحدد بطل الدوري بعدما تعادل الفريقين الجولة الماضية.

اتحاد اليد يرفض مشاركة "قداح"

طالب مسؤلو اتحاد كرة اليد من مسؤولي الزمالك بعدم مشاركة اللاعب حسن قداح، لاعب الفريق الأبيض في المباريات المقبلة إلا بعد العرض على طبيب المنتخب القومي.

وبعث الاتحاد خطابًا إلى الزمالك جاء نصه: "يرجي من سيادتكم التكرم بالعلم بأنه لم يتم السماح للاعب حسن وليد قداح لاعب ناديكم والمنتخب القومي الأول رجال بالمشاركة في المباريات إلا بعد العرض على طبيب المنتخب".

الزمالك يرفض طلب اتحاد الكرة 

ذلك الطلب قوبل بالرفض من قبل إدارة الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، بشأن عدم مشاركة اللاعب وليد حسن قداح في المباريات المقبلة إلا بعد العرض على طبيب المنتخب.

وقال الزمالك في بيان رسمي: "تؤكد إدارة النادي أنها حريصة على لاعبيها أكثر من أي جهة أخرى، كما أن النادي هو الذي قرر عدم مشاركته في المباريات الأخيرة بسبب إصابته بجزع في أربطة الركبة، ولم يشارك في المباريات الأخيرة وأبرزها قمة الأهلي على حسم الدوري كما سيغيب عن مباراة القمة الفاصلة غدا".

واستكمل البيان: "وتشير إدارة النادي إلى أن انضمام اللاعب لمعسكر الفريق جاء لحرص اللاعب على دعم فريقه معنويا قبل المباراة الفاصلة لحسم اللقب غدا".

واختتم: "تشدد إدارة الزمالك أن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة اليد بالنادي على أعلى مستوى ولن يسمح بمشاركة أي لاعب إلا بعد الاطمئنان على سلامته بصورة كاملة".

بدوره قال حسين زكي، المدير الفني للفريق كرة اليد الأول بنادي الزمالك، إن خطأ الكرة الأخيرة بالمباراة الماضية هدف صحيح 100% حيث إن لوكا لم يلمس الخط وهذا الهدف كان سيحسم اللقاء لصالحنا ولكن لا تعليق على الحكام، موضحًا أن الجهاز الفني واللاعبين غاضبون ولكن ليس لدينا وقت ويجب التركيز فيما هو قادم فلدينا مباراة فاصلة اليوم الاثنين ومباراة قبل نهائي الكأس يوم 23 الحالي ومباراة السوبر يوم 18 /5".

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي بالقمة

تابع مواقعنا