الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الثاني خلال اليوم.. الحماية المدنية تسيطر على حريق بقرية الراهب في المنوفية

حريق بالمنوفية
محافظات
حريق بالمنوفية
الإثنين 19/أبريل/2021 - 01:31 م

دفعت قوات الحماية المدنية في المنوفية، بسيارة إطفاء للسيطرة على حريق عقب اشتعال النيران داخل منزل بقرية الراهب التابع لمركز شبين الكوم، فضلًا على الدفع بسيارة إسعاف تحسبًا لوقوع مصابين.

 

الحماية المدنية تتلقى بلاغ بحريق في شبين الكوم 

 

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شبين الكوم، بنشوب حريق داخل إحدى منازل قرية الراهب دائرة المركز، والتنسيق مع الحماية المدنية لدفع بسيارتها، وذلك لسيطرة على الحريق ومنع انتقالة إلى منازل أخرى في المنطقة المحيطة.

 

الحماية المدنية تسيطر على حريق قرية الراهب 

 

بالانتقال والفحص تبين اشتعال النيران في الطابق الثاني لمنزل بقرية الراهب دائرة مركز شبين الكوم، من الطوب اللبن، وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق دون وقوع خسائر بشرية، فيما تم سماع أقوال أصحاب المنزل، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

إصابة شخصين في حريق بالمنوفية

 

وأصيب شخصان اليوم في حريق لأنبوب غاز بإحدى قرى منوف، التابعة لمحافظة المنوفية، وتم نقلهما إلى مستشفى منوف العام، لتلقي العلاج اللازم، كما تم الدفع بسيارتين للحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

مدير أمن المنوفية يتلقى إخطار بحريق في منوف

 

 

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز منوف، يفيد باستقبال بلاغ من الأهالي، بقرية دمليج التابعة للوحدة المحلية بزاوية رزين، بسبب اشتعال أنبوب غاز نتج عنه إصابة شخصين، وعلى الفور تم التنسيق مع الحماية المدنية لدفع بسيارتها.
 

وبالانتقال والفحص تبين اشتعال النار نتيجة أنبوب غاز، في محل بالطوب اللبن في قرية دمليج دائرة مركز منوف، وإصابة شخصين في الحادث، وتم نقلهم إلى مستشفى منوف العام، لتقديم الرعاية الصحية، والدفع بسيارتين للحماية المدنية والسيطرة على الحادث قبل امتداد النيران إلى أماكن أخرى.

 

 

 

 

تابع مواقعنا