رئيس التحرير
محمود المملوك

أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7 (فيديو)

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تصدر مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7، محرك البحث جوجل، اليوم الثلاثاء، بعد عرض الحلقة السابعة أمس الاثنين، التي لاقت رواجًا كبيرًا بين المتابعين.
 

وحصدت الحلقة السابعة من مسلسل “اللي مالوش كبير” على إعجاب الكثير من المشاهدين، حيث ضمت الكثير من الأحداث بين التشويق والإثارة والأكشن والرومانسية، والاعتراف بالحب.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7

يستعرض “القاهرة 24” لجميع القراء والمتابعين، أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7، التي جاءت على النحو التالي:-

-بدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "اللي مالوش كبير" بأن رفعت الذهبي "خالد سرحان" يخبر" قدرية "دينا فؤاد" زوجة الخديوي “أحمد العوضي” يقوم بخيانتها مع ياسمين عبد العزيز "غزل" ويخبئها من زوجها "عابد" في مزرعته وبينهما قصة حب.

- وفي الوقت الذي يقف فيه رفعت مع قدرية على سطح يأتي "مالك" (محمود ياسين جونيو) شقيق سيف الخديوي، ويصعد السلم لتقوم قدرية بتخبئة "الذهبي"، وابتكرت قدرية خدعة لتهريب رفعت الذهبي.

اقرأ أيضًا: خالد سرحان يحرض دينا فؤاد على العوضي ويشعل أحداث الحلقة 6 من "اللي مالوش كبير" (فيديو) 

- تتحدث غزل “ياسمين عبد العزيز” مع الخديوي وتطلب منه أن تقابل صديقتها نادين في المزارعة، حتى وافق الخديوي على هذا الطلب، وفي ظل عدم وجود الخديوي يقوم رجال "حسن أبو خاطر "أحمد عبد الله محمود" بشب حريق كبير داخل المزرعة، ويقرر رجالة الخديوي ترك أماكن حراستهم لإطفاء الحريق.

-يقوم  اثنان “بلطجية” من رجال “الذهبي” لخطف غزل، ويعلم الخديوي بخطفها، ويطارد السيارة التي قامت بخطف غزل، وينجح في إنقاذها من يد رجال عابد، وبعدها يعنف "غزل" لأنها تريد أن تنتقم من خاطفيها ثم يصلان إلى العزبة، وتقوم بينهما مشاجرة كبيرة، لضربها وتسأل غزل سبب خوف الخديوي عليها ويعترف الخديوي بحبه لها.  

- ويعلم "عابد" “خالد الصاوي” بفشل خطة رجال "حسن أبو خاطر" ويغضب، ويقرر الخديوي بأخذ شقيقة مالك في خطف "حسن أبو خاطر" “أحمد عبدالله محمود”، وتنتهي الحلقة برفع سلاح رجال حسن علي "مالك" شقيق الخديوي.

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير

ويتم عرض مسلسل اللي مالوش كبير على شاشة قناه "CBC" في تمام الساعة التاسعة مساءً، والإعادة الساعة 2:15 صباحًا - 5:00 مساءً.

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل "اللي مالوش كبير" من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ويجمع عدد من الفنانين  منهم دينا فؤاد، ودينا عبد العزيز، هدى الإتربى، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، وعايدة رياض، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سنرجي.

عاجل