رئيس التحرير
محمود المملوك

إصابة 5 أطفال بكورونا في سوهاج

أرشيفية
أرشيفية

قال مصدر مسئول بمديرية الصحة بمحافظة سوهاج، إن المستشفيات الحكومية المخصصة للعزل والكشف عن حالات فيروس كورونا، سجلت 5 حالات إصابة بالفيروس لأطفال من سن 6 إلى 12 عامًا نقلت لهما العدوة من ذويهم.

وأضاف المصدر لـ"القاهرة 24" أن مستشفى أخميم المركزي سجل حالتين لطفل وطفلة، بينما سجل مستشفى طهطا العام حالة إيجابية جديدة لطفل يبلغ من العمر 12 عامًا نقلت له العدوى من والدته.


بينما سجل مستشفى جرجا جنوبي محافظة سوهاج، إصابة طفل 8 سنوات بفيروس كورونا، وسجل مستشفى ساقلتة شرق سوهاج دخول طفل 7 سنوات مصابًا بفيروس كورونا عن طريق والده.

وأوضح المصدر، أن مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، سجل اليوم وأمس 6 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا، بينهم أمام وخطيب مسجد العمري الذي توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

ونعت محافظة سوهاج، عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” الفقيد قائلة: "‏إنا لله وإنا إليه راجعون"، فقدت سوهاج و أخميم اليوم شيخًا من كبار شيوخها، إمام وخطيب المسجد العمري بأخميم ، فضيلة الشيخ "محمود فرغل “ الذي لم ينشغل يوما بغير العلم وبثّه لطلابه، كان يتقرب إلى الله بعمل الخير، هكذا نحسبه والله حسيبه.. فغفر الله له ورحمه ربي وتقبله في الشهداء والصالحين”.