الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل "الاختيار 2" الحلقة الثامنة.. نجاة وزير الداخلية من محاولة اغتيال بسيارة مفخخة

بوستر الاختيار 2
فن
بوستر الاختيار 2
الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 10:58 م

عرضت الحلقة الثامنة من مسلسل “الاختيار 2” بعنوان “الخائن” على شاشة “ON E” منذ قليل، وهو من بطولة الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار 2

-شهدت الحلقة الثامنة الكثير من الأحداث المشوقة، والتي كان أبرزها مشهد محاولة اغتيال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية المصري السابق، إثر انفجار سيارة مفخخة قرب موكبه في شارع مصطفى النحاس بحي مدينة نصر أثناء انتقال الوزير إلى مقر عمله في وزارة الداخلية بوسط القاهرة.

-وعرضت الحلقة مشاهد حقيقة لحظة محاولة اغتيال محمد إبراهيم عقب نجاته، ووصوله إلى مقر الوزارة وكشفه لعدد إصابات الحرس الخاص به والطفل الذي كان يتواجد في الشارع بنفس الوقت.

-يجتمع عدد من الإخوان بينهم “هارون” الذي يجسد شخصيته الفنان إسلام جمال، ويتفقون على اغتيال الضابط محمد مبروك والذي من المقرر أن يدلي بشهادته أمام المحكمة.

-يوسف الرفاعي (أحمد مكي) يطلب يد عالية (أسماء أبو اليزيد) من والدتها، ويذهبان الثنائي إلى منزل زكريا (كريم عبد العزيز) للعشاء معه ومع زوجته نادية (إنجي المقدم)، وأيضًا في حضور محمد مبروك (إياد نصار) وزوجته.

-تتفاجئ الشرطة بأعمال شغب في جامعة الأزهر من قبل بعض الطلاب وبالفعل يتم القبض على بعضهم، ويعترف أحدهم للضابط زكريا يونس (كريم عبد العزيز) بخطة الإخوان التي جعلتهم يحدثون شغبًا في الجامعة، ومن هنا يظهر أن أحد الضباط في الأمن الوطن وزميل زكريا هو الذي يدرب هؤلاء الطلاب.

-تنتهي الحلقة عند مشهد تتبع بعض العناصر الإخوانية لمنزل الضابط محمد مبروك، حيث يظهر مع نجله الصغير ذاهبين إلى مكان ما.

مسلسل الاختيار 2

المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وأحمد سعيد عبد الغنى، وسلوى عثمان، علي الطيب طارق صبري، وعمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.

 

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل "الاختيار 2".. مشاهد حقيقية من أحداث كرداسة والتخطيط لاغتيال (محمد مبروك)

سر مشهد جعل أسماء أبو اليزيد وأحمد مكي يتصدران التريند

 

تابع مواقعنا