رئيس التحرير
محمود المملوك

بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص في حادث مروري على طريق طنطا

حادث مروري - أرشيفية
حادث مروري - أرشيفية

أصيب 3 أشخاص بكسور مختلفة وكدمات وسحجات في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق طنطا، بالقرب من كنيسة دمشيت بدائرة مركز طنطا بمحافظه الغربية. 

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا بورود بلاغ لشرطة النجدة بوقوع حادث مروري مروع على طريق طنطا بالقرب من كنيسة دمشيت بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية. 

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وتبين إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي على طريق طنطا بالقرب من كنيسة دمشيت وهم “محمد. ص. م” 20 سنه ومقيم بقرية ابشواي الملق مركز قطور، و“أسامه. ف. ا” 43 سنه مقيم بقريه ابشواي الملق مركز قطور، و“علاء ع. ع” 43 سنه ومقيم بقريه سملا مركز قطور وجميهم مصابين بكسور متفرقة في أنحاء الجسم وسحجات وكدمات. 

 

وتم الدفع بسيارات إسعاف، وجرى نقلهم جميعا إلى مستشفى طنطا الجامعي، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف الحادث، وتم الدفع بأوناش المرور لرفع حطام الحادث وتيسير حركة المرور. 

وفي وقت سابق، شهد طريق القاهرة-الإسكندرية الزراعي في نطاق قرية الدلجمون بدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية توقف حركة المرور بسبب نشوب مشادات كلامية وتشابك بالأيدي بين سائق توك توك وآخر ربع نقل.

على صعيد آخر أصيب 13 شخصًا في حادث تصادم سيارة ميكروباص، وأخرى ربع نقل، على طريق "كفر الزيات- ديما" بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء مدحت هاني، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصادم سيارة ميكروباص يستقلها ركاب، بسيارة ربع نقل على طريق كفر الزيات-ديما، بدائرة مركز كفر الزيات.