السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت العدل يهاجم يوسف الشريف: "تلوّن في الدين"

يوسف الشريف ومدحت
فن
يوسف الشريف ومدحت العدل
الخميس 22/أبريل/2021 - 04:57 م

هاجم السيناريست مدحت العدل الفنان يوسف الشريف بسبب تصريحاته، بأنه لا يلمس الفنانات في الأعمال التي يقدمها، واصفًا هذا بالتحرك المتطرف، ومؤكدًا أن للممثل حرية الاختيار ولكن الرأي النهائي لمخرج العمل.

وأوضح مدحت العدل، خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة قناة "القاهرة والناس"، أن هذا يعد تلوينا للحلال والحرام قائلاً: "يوسف الشريف بتصريحه يدين زملائه والفن، وهذا تلوين كل شيء بالحلال والحرام".

مدحت العدل يهاجم يوسف الشريف

كما أشاد بالموهبة الكبيرة للفنان يوسف الشريف، قائلاً: "ممثل كبير وموهوب والشباب ينجذب إليه ولأعماله ولكن تصريحاته غير مناسبة"، وتساءل "لماذا يقبل يوسف الشريف الأموال من التمثيل طالما ينظر إلى التمثيل بهذا الشكل؟".

تصريحات يوسف الشريف

وسبق صرح الفنان يوسف الشريف رفضه تقديم مشاهد ساخنة أو مشاهد تخدش الحياء في أعماله، موضحًا أنه يضع هذا الأمر في شروط العقد مع أي شركة يتعاون معها.

وتعرض الفنان يوسف الشريف بعد هذه التصريحات لكثير من الانتقادات والاتهامات، من قِبَل بعض فناني والمخرجين في الوسط الفني أو خارجه، رافضين هذه التصريحات ومعتبرين أنها إهانة لزميلاته في الوسط.

اقرأ أيضًا: مدحت العدل: رفضت كتابة "نسر الصعيد" لتدخل محمد رمضان في السيناريو

وكان علق الشريف على هذه الانتقادات، من خلال تدوينة له عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “‏مش عارف ازاي كلمة (المشاهد الساخنة) اتحولت لـ(ملامسة النساء) عمومًا لازم نفترض حسن النية، وطبعًا المشهد ده أصلاً ملوش أي علاقه بالكلام ده، ده مشهد عادي جدًا وتخيل إن كل الدوشة دي بسبب تصريح من حساب مزور، كذبوا الكذبة وصدقوها”.

ورفض يوسف الشريف لتلك المشاهد ابتداءً من فيلم “هي فوضى” الذي لعبت بطولته الفنانة منة شلبي والفنان الراحل خالد صالح وتم عرضه في عام 2007، حيث نصحه والده بعدم التقارب من زملائه أثناء التمثيل، وقرر من بعدها جديًا عدم تقديم المشاهد التي بها عري وقُبلات، وأوضح أن هذا الأمر أعاقه في البداية بعض الشيء، وكان سيجعله يعتزل نهائيًا، ولكن أكرمه الله بالعديد من النجاحات خلال الفترة الأخيرة التي جعلته يتراجع عن قرار الاعتزال.

موعد عرض مسلسل كوفيد 25

وفي سياق منفصل، يشارك الفنان يوسف الشريف في الماراثون الرمضاني 2021، بمسلسل “كوفيد 25”، الذي ينتمي لنوعية الأعمال الـ15 حلقة، من المقرر عرضه يوم 16 رمضان المقبل.

يشار أن المسلسل "كوفيد 25" بطولة الفنان يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، وراندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين، عماد رشاد، وغيرهم من الفنانين وهو من إخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

تابع مواقعنا