الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 10.. للمرة الأولى ياسر جلال يواجه المعتدي على ابنته

الحلقة العاشرة من
فن
الحلقة العاشرة من مسلسل ضل راجل
الخميس 22/أبريل/2021 - 09:05 م

إثارة كبيرة شهدتها أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 10، للنجوم ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومازالت تحقق صدى واسعًا، ولاقت تفاعل الكثيرمن الجمهور مُنذ عرض أولى حلقاته.

ويستعرض “القاهرة 24” للقراء والمتابعين، أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 10، حيث تأتي إثارة الحلقة العاشرة من "ضل راجل" بعد خروج رنا رئيس من المستشفى، فيما جاءت أحداث الحلقة على النحو التالي:-

أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 10

بدأت أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 10، بمواجهة ياسر جلال لأول مرة مع محمد يسري "سليم" الذي اعتدى على ابنته، ولكنه كذب عليه وقال له أن الذي أعتدى على ابنته شخص لا يعرفه وسافر خارج مصر بعدها، وللأسف صدقه جلال.

وكشفت نور اللبنانية "الدكتورة ملك" سبب عدم رجوعها لطليقها مرة أخرى، وهو لأنه كان يعتدى عليها أثناء حملها، فأدى إلي موت الجنين، وقال لها الطبيب وقتها إنه يجب خضوعها لعملية جراحية لإزالة الرحم، فمنعها أن تكون أما طوال حياتها.

خرجت رنا رئيس "شهد" من المستشفى مع والدها ياسر جلال، وعندما ذهب إلي البيت رفضت والدتها نرمين الفي "هدى" التحدث معها.

اقرأ أيضا: ياسر جلال عن "ضل راجل": لا أقدم أعمالًا مسفة وسعيد بأنني قريب من الأسرة المصرية (حوار)

ورفضت شهد أن تقول الحقيقة لوالدها ياسر جلال، وانفعل عليها، وقال لها لو مقولتليش الحيقيقة هقتلك، وفي تلك الأثناء تدخل زوجته القعيدة نرمين الفقي "هدى" لمحاولة تهدئته، ولكنه لم يهدأ وينفعل عليها وتسقط على الأرض.

ويحاول ياسر جلال أن يتجنب نظرات الناس له في الحى الذي يسكن فيه بسبب ما حدث لأبنته.

وانتهت أحداث مسلسل ضل راجل الحلقة 10، عندما خرج ياسر جلال من المدرسة التى يعمل بها وجد شابًا يعتدي على طالبة من المدرسة فجرى وراءه، فواجهه الشاب بسلاح.

أبطال مسلسل ضل راجل

ويشارك في مسلسل "ضل راجل" ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور البنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، وأحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضًا: فريق عمل "ضل راجل" يفاجئ ياسر جلال بعيد ميلاده

تابع مواقعنا