الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد وضع الشامبو والسقوط من أعلى.. علامات توضح أن "رامز عقله طار" نسخة من برامجه السابقة

 رامز جلال
فن
رامز جلال
الجمعة 23/أبريل/2021 - 07:55 ص

شاهدنا 10 حلقات من برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه رامز جلال على قناة mbc مصر يوميا عقب الإفطار مباشرة، ورغم احتفاظ البرنامج بنجاحه وقاعدته الجماهيرية التي كونتها هذه النوعية من البرامج والتي يقدمها رامز جلال كل عام في رمضان، نجد أنه وقع في فخ تكرار بعض الأفكار من برامجه السابقة.

يتشابه برنامج المقالب "رامز عقله طار" للفنان رامز جلال الذى يشارك به في الموسم الرمضاني 2021، مع برامجه السابقة "رامز واكل الجو"، و أيضا "رامز في الشلال"، حيث تم الاستعانة ببعض الأفكار وتكرارها هذا العام.

وتتشابه فكرة "رامز عقله طار"، مع برنامج "رامز في الشلال" فى تسلل رامز خلف الضيف و محاولة خداعه بمقلب بسيط ليضحك المشاهدين، فكان تم اقناع الضيف بعمل إعلان عن شامبو وينتظره رامز على سلم ليضع الشامبو فوق رأسه بكميات كبيرة دون أن يراه، وفى هذا العام يختبئ رامز وراء حائط ويداعب الضيوف بحدف الأسهم عليهم من السلاح.

كما أنا فكرة البرنامج الجديد "رامز عقله طار" تتشابه مع برنامج "رامز واكل الجو"، حيث يقوم بالتنكر والجلوس جانب الضيف والصراخ فى اذنه، ويتشابه معه أيضًا فى استخدام رامز لزجاجة يرش منها رائحة كريهة تثير ضيق الضيف، كما انها نفس فكرة القفز من أعلى داخل ماء، سابقًا كانت من طائرة، وحاليًا من لعبة فى المدينة الترفيهية.

برنامج "رامز عقله طار"، يُقدم بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ترفيهى في عاصمة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه.

تابع مواقعنا