الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل: قرار السوبر ليج يخص مالك تشيلسي فقط.. وأنا جزء من النادي

توخيل
رياضة
توخيل
الجمعة 23/أبريل/2021 - 03:48 م

تحدث توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غدًا السبت أمام نظيره وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وقال توخيل: "نحتاج لأن نكون مركزين بشكل كبير لأنه لقاء مهم، نحن في المركز الـ4 وعلينا أن نكون واثقين من أنفسنا، أعرف فريقي جيدًا وهم يدركون بأن عليهم تقديم أداء مميز".

‏وبسؤاله عن أكبر لقاء في الدوري: "أتفهم وضعية سؤالك، ولكننا حظينا بلقاءات مثل هذه منذ مجيئي، كل لقاء بالنسبة لي هو لقاء كبير، لقاء مباشر للبطولة ولكن إن نظرت لجدول لقاءاتنا ومن سنواجه، فلا يوجد أمامنا سوى لقاءات قوية وخصوم صعبة".

‏وعن هل قام أمر السوبر ليج بتشتيتهم: "هذا النادي ملك لصاحبه وليس لي. أنا جزء من النادي، كان ذلك قرار النادي نفسه والآن كل شيء تغير، لا حاجة لكي يقوموا بالاعتذار لي، نعم، تم تشتيتنا، بالنسبة لي، دخلت اللقاء بعقلية مختلفة عما كنت عليه. الأمر في الماضي الآن".

‏وبسؤاله هل تحدثت مع الإدارة: “لا أحد يحتاج للاعتذار لي، لم أتحدث مع المالك منذ وصولي للنادي، تحدثت مع النادي قبل وبعد اللقاء، أخبروني بأنهم يحاولون الانسحاب وهذا كل ما احتجته للتحضير للقاء ويست هام”.

‏وعن ردة الفعل بعد السوبرليج: “كانت هنالك الكثير من المعلومات قبل وبعد اللقاء السابق ولكني لم أقم بقراءتها لأننا نعلم حالة الموقف. علي كمدرب الآن التحضير للقاء مهم. تحدثت بما فيه الكفاية بشأن هذا الأمر”.

‏وعن إصابات الفريق: “الفريق كما هو، ماتيو كوفاسيتش سيغيب والبقية بخير”.

وأتم: “إصابة كوفاسيتش، آمل أن يعود على لقاء فولهام، ولكن لا يمكنني تأكيد ذلك”.

سولشاير: سأسمع دائمًا للجماهير.. وسعيد بأن جميع الأندية اعترفت بخطئها

تابع مواقعنا