رئيس التحرير
محمود المملوك

ملخص الحلقة 12 من "لحم غزال".. الأحزان تطارد غادة عبدالرازق

لحم غزال
لحم غزال

شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر، من مسلسل "لحم غزال"، العديد من التفاصيل المهمة، وسيطر عليها الحزن خصوصا بعد اكتشاف غزال إنتحار والدها.

ويستعرض لكم "القاهرة 24" أبرز أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "لحم غزال": -

بدأت الحلقة بذهاب (شوق) مي سليم مع (غزال) غادة عبدالرازق عند (جلال) أشرف عبد الغفور والد غزال واكتشافهما انتحاره وتصاب بصدمة وتنادي عليه وتقول له في آخر المشهد وهي منهارة من البكاء "ليه كده كلكوا سبتوني لوحدي، طب خدني معاك".

ترسل (غزال)غادة عبدالرازق فيديو إثبات مقتل (الحاج مأمون) أحمد خليل لابنه (علي) شريف سلامة وتحذره من ارتكاب أي فعل متهور لحين اكتشاف مكان ابنها .

يحاول (سيد جلالة) خالد كمال العثور على بناته وزوجته (عفاف) رحاب الجمل وفي نفس الوقت يجبر (رحمة) هاجر عفيفى على بيعها المحل الذي تملكه له في السوق.

وفي مشهد آخر تقرأ (غزال) غادة عبد الرازق رسالة والدها وهي حزينة ويعتذر منها ويخبرها كثيرا من الأمور ويقول لها "انا غلط معاكي بس انتي كمان غلطي مع ابنك، بس دلوقتي انا بصحح الغلطة دي بالطريقة الوحيدة اللي لازم تحصل، سامحيني على كل لحظة اذيتك فيها" وفي نفس الوقت يقومون بمراسم الدفن ويساعدهم في ذلك المعلم (علي) شريف سلامة بعد استعانة غزال له لمساعدته، ويقومون بدفنه .

تكشف المعلمة (قدرية) وفاء عامر خيانة زوجها (صبحي قرن) عمرو عبد الجليل لها وتدخل عليه غاضبة أثناء جلوسه مع فتاة اخرى، و تضربها على رأسها، وتتشاجر معه ويعتذر منها ويحلفها بإبنها لكي تسامحه.

وتعود غزال للمنزل وتواجه زوجها سيد جلالة ويتشاجر معها بسبب تأخرها في العودة للمنزل وتكذب عليه، وفي اخر المشهد يعتذر منها ويخبرها إنه يحبها ويحاول أن يواسيها.

وفي اخر مشهد في المسلسل تصدم اخت علي بعد ضربه لها بعد إهانتها له.

ومسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم: رانيا محمود ياسين، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، ومى سليم، ومحمد شاهين، خالد كمال، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، رحاب الجمل، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

عاجل