الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهور عمر كمال في الحلقة الحادية عشر من مسلسل "لحم غزال" (فيديو)

عمر كمال
فن
عمر كمال
الجمعة 23/أبريل/2021 - 07:39 ص

إثارة كبيرة شهدتها أحداث مسلسل "لحم غزال" الحلقة الـ11، للنجوم غادة عبدالرازق، شريف سلامة، مي سليم.

ويعرض “القاهرة 24” لكم، أبرز أحداث الحلقة 11 من مسلسل "لحم غزال"، حيث تأتي إثارة الحلقة الحادية عشر من "لحم غزال" بعد انتحار اشرف عبد الغفور، فيما جاءت أحداث الحلقة على النحو التالي:-

أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "لحم غزال"

بدأ المسلسل بمشهد دخول (غزال) غادة عبد الرازق لفرحها في السوق، وتعود بذاكرتها فلاش باك وتتذكر فرحها مع زوجها الذي تخلي عنها، وفي نفس الوقت يكون المعلم (علي) شريف سلامة منزعجا وتحاول تهدئته زوجته (زينة) جيهان خليل.

وظهر المطرب عمر كمال في الحلقة ضيف شرف، إذ أحيا حفل زفاف غادة عبدالرازق (غزال).

وتذهب (تونة) بسنت شوقي، لزوجها (لسيد جلالة) خالد كمال، في منزله الآخر مدعية أنها أحضرت له الإفطار وعند رؤيتها لغزال ألقت علي وجهها ماء نار، ليستيقظ سيد جلالة ويتشاجر مع تونة ويضربها ضربا مبرحا، ويكتشف بعد ذلك أن الماء الذي رشته علي وجه غزال قامت بتغيره (عفاف) رحاب الجمل زوجته الأولى، وتهرب عفاف مع بناتها أثناء انشغال سيد بالتشاجر مع تونة.

ومن جهة أخري يواجه (علي) شريف سلامة اخوته البنات بزواجه من (زينة ابو العزائم) جيهان خليل ويمنعهم من إهانتها، وتعاتبه اخته علي اخفاءه لزواجه كل هذه الفترة.


ويعترف (كريم) حفيد (ست الناس) سماء ابراهيم لغزال بأنه صور حادثة قتل (الحاج مأمون) احمد خليل، ويخبر غزال بعدم اخبارها لأحد، وفي نفس الوقت تتحدث (شوق) مي سليم عبر الهاتف مع غزال وتطلب منها الاستقرار في منزل والدها.

وفي اخر مشهد في المسلسل يحاول سيد جلالة  مصالحة غزال بعد فعلة زوجته الثانية بها، وتقول له إنها سوف تسامحه إذا قام بشراء محل لها في السوق، وتخبره أنه لن يقترب منها إلا إذا أشترى لها المحل، وتتركه وتغادر .

وتجسد غادة عبدالرازق في مسلسل "لحم غزال" ثلاث شخصيات مختلفة، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم رانيا محمود ياسين، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، ومى سليم، ومحمد شاهين، خالد كمال، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، رحاب الجمل، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

تابع مواقعنا