رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد رمضان يحذف نعي صورة الطيار أشرف أبو اليسر مع عمرو دياب ويستبدلها بخلفية سوداء (صور)

محمد رمضان والطيار
محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر

حذف الفنان محمد رمضان، صورة النعي التي نشرها للطيار أشرف أبو اليسر، وكان فيها الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك" منذ قليل.

واستبدل رمضان الصورة بأخرى سوداء مكتوب عليها: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. البقاء لله”.

 

ونعى رمضان الطيار قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون .. الطيار أشرف أبو اليسر في ذمة الله ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله وأحبابه”.

محمد رمضان على فيس بوك

 

وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابتن طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، والتصوير داخلها، بعدها دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه تعويضاً عن الضرر الذي لحق بأبو اليسر.

وكان قد توفى  الطيار المصري أشرف أبو اليسر  داخل غرفة العناية المركزة، بعد تعرضه لوعكة صحية، وشيعت جنازته اليوم السبت بعد صلاة العصر من مسجد السلام في مدينة نصر.

 

 

شقيقة زوجة الطيار أشرف أبواليسر: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك يارمضان.. قهرت الراجل"أول تعليق من محمد رمضان بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر (صورة)

عاجل