الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آيتن عامر تلجأ إلى القضاء بسبب تحريف تصريحاتها

آيتن عامر
فن
آيتن عامر
الأحد 25/أبريل/2021 - 03:01 م

أعربت الفنانة آيتن عامر عن استيائها، من تداول تغريداتها بشكل مُحرف، مشيرةً أن ما تكتبه على مواقع التواصل الاجتماعي هو آرائها الشخصية في المساحة المتاحة لها.

وكتبت آيتن عامر في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقالت فيها: “مستغربة جدًا ربط أى حاجة بكتبها بمسلسل واحد بعينه، يا جماعة في 25 مسلسل بيتعرضوا وأنا مش هنتقد زميل/ زميلة”.

وتابعت آيتن عامر قائلةً: “لكن وارد أن مسلسل يخيب توقعاتي فأعبر عن ده في مساحتي الشخصية اللي هي فيس بوك مش معقول ربط كلامي بمسلسل معين، على مزاجكوا و حذرت وقلت إنى هلجأ للقضاء بسبب تحريف تصريحاتي”.

آيتن عامر على تويتر
آيتن عامر على تويتر

وفي وقت سابق، تعرضت آيتن عامر لأزمة خلال تصوير مسلسلها “وكل ما نفترق” مع ريهام حجاج، وسبق كشفت مصادر خاصة لـ"القاهرة 24" حقيقة هذه الأزمة، وهي أيتن عامر حاولت أخذ مشاهد على حساب زميلها في العمل أحمد فهمي، والذي تجسد فيه دور شقيقته، فهما يتشاركان في نفس الخط الدرامي للمسلسل.

مسلسل “وكل ما نفترق”

وحاولت أيتن عامر، بمساعدة أطراف أخرى في العمل أن تأخذ من مساحة دور أحمد فهمي، وهو ما جعل الأخير يشعر بالضيق الشديد، خصوصًا أن ذلك يعد تعديًا على المعالجة الدرامية المتفق عليها، وهنا تدخلت ريهام حجاج لكي تعيد حق أحمد فهمي، وبالفعل نجحت في ذلك ليستعيد فهمي دوره الأساسي في المسلسل.

تابع مواقعنا