الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استغلوا عجزه وسرقوا أرضه.. مواطن بالغربية يستغيث بالرئيس لاستعادة حقه (فيديو)

الضحية
حوادث
الضحية
الإثنين 26/أبريل/2021 - 12:35 ص

استغاث أحد المواطنين ويدعى محمد على بكر مسلم، من قرية ميت حواي التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، بالرئيس السيسي والمسؤولين، لاسترداد حقه في أرضه المغتصبة من شقيقين هما “مبروك ب. ز”، و"سيد".


وكان الشاكي تمكن من حيازة الأرض في عام 2013، بعد الحملة التي أقامها رئيس الجمهورية لاسترداد الأراضي المغتصبة أثناء أحداث 25 من يناير 2011، وذلك بموجب كسب للقضية التي رفعها ضدهم في عام 2006 واستلامه الأرض بالقوة الجبرية، قبل أن يستولي عليها المشكو في حقهم.

ومن جهة أخرى تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو لثلاثة أشخاص يستقلون "تروسيكل" أزرق اللون، ويقومون بسرقة مواتير المياه من داخل المنازل بمنطقة العمرانية بالجيزة.


وأوضح الفيديو أن ثلاثة أشخاص يستقلون دراجة نارية "تروسيكل" اثنان منهم يقومان بالدخول إلى المنزل والآخر متواجد على التروسيكل، حيث يقوم بمراقبة الطريق قبل السرقة.

وأظهر الفيديو أن المتهمين يعملون بائعين للخردة، على أساسها يتواجدون وسط الشوارع لجمع الأشياء القديمة.

وطالب الأهالي الجهات المسئولة بسرعة التحرك وضبط المتهمين، مؤكدين أنها ليست المرة الأولى وإنما تكرر في أكثر من عقار.

وحذر رواد موقع  التواصل الاجتماعي "فيس بوك " المواطنين من عدم ترك أبواب المنازل مفتوحة، حتى لا تكون عرضه لهذه العصابة، مناشدين بالإدلاء بأي معلومة عنهم، سواء بالصور أو بالفيديو، منوهين بأن أصحاب المنازل سيحررون محاضر ضد العصابة.

تابع مواقعنا