الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يعلن شروطه لتأجيل مباريات الفرق المشاركة في بطولات إفريقيا

أحمد مجاهد
رياضة
أحمد مجاهد
الإثنين 26/أبريل/2021 - 11:37 ص

أعلن اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، شروطه للموافقة على تأجيل مباريات الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية، (الأهلي وبيراميدز) خلال الموسم الحالي.

وقال اتحاد الكرة في بيانه: "يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لا يزال منفتحًا على أي مقترحات تعفي الأندية المشاركة إفريقيًّا من أي إجهاد محتمل، شرط ألا يخل ذلك بمبدأ تكافؤ الفرص ومواعيد انتهاء المسابقة". 

وأضاف اتحاد الكرة: "في مقدمة هذه المقترحات أن توافق الأندية المشار إليها على أداء مبارياتها المؤجلة بدون لاعبي المنتخب الأولمبي لدى مشاركته في نهائيات دورة طوكيو الأولمبية وما يسبقها من إعداد لها، حتى يتسنى للاتحاد النظر في مثل هذه الاقتراحات ودراستها". 

وتابع: "يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن مواقفه في هذا الشأن تنبع من حرصه على مصالح الأندية كافة، خاصةً التي تمثل الكرة المصرية في البطولات الأفريقية، ومصلحة المنتخبات الوطنية". 

وواصل: "كما يمتد حرصه على مسابقة الدوري العام وما لها من أبعاد فنية تجعل التفكير في مد الموسم الحالي أمر غير متاح نظرا للارتباطات الدولية التي تنتظر المنتخب الوطني فيما تبقى من تصفيات كأس العالم ثم المشاركة في بطولتي كأس العرب والأمم الأفريقية".

المصري يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري

تابع مواقعنا