الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن بهجت قمر يطالب بحذف أي مشاهد جديدة لإسماعيل ياسين سيتم عرضها في الحلقات القادمة من "موسى"

أيمن بهجت قمر
فن
أيمن بهجت قمر
الإثنين 26/أبريل/2021 - 06:04 م

علق الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، على قرار المهن التمثيلية الذي أصدره النقيب الدكتور أشرف زكي، منذ قليل، والذي تضمن تشكيل لجنة عاجلة لفحص الشكوى المقدمة من أسرة الفنان إسماعيل ياسين، ضد الفنان محمد رمضان بشأن إساءة الراحل التي جاءت في أحد مشاهد مسلسله الرمضاني “موسى”.

 

وكتب بهجت قمر على حسابه الشخصي بـ"فيس بوك": “شكرا دكتور أشرف زكي وبنطالب بحذف أي مشهد يخص الفنان الكبير في الحلقات اللي جايه.. لازم موافقة أسرته وأحفاده ونرجو حذف المشهد السابق مع إعادة العرض إحنا عايزين تقدير أدبي فقط واحترام للراجل”.

 

وتضمن بيان نقابة المهن التمثيلية: “في البداية يؤكد مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية أن المساس برموز مصر الفنية هو عمل مرفوض شكلًا وموضوعًا لإنه بمثابة تشويه للريادة المصرية في تاريخ الفنون كما يعد تشويها للشخصية المصرية التي شكل الإبداع الفني جانبًا هاما من سماتها وخصوصيتها منذ فجر التاريخ”.

وأكد مجلس النقابة في البيان، أنهم تلقوا شكوى مقدمة من أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين أسطورة الكوميديا المصرية بشأن تضررها من تقديم شخصية إسماعيل ياسين بطريقة غير لائقة في الحلقة الثانية عشر من مسلسل موسى.

 

تابع مواقعنا