رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إليسا تعلق على اللقاء الأخير للطيار أشرف أبو اليسر عبر فيديو "القاهرة 24": حرام والله (فيديو)

إليسا
فن
إليسا
الإثنين 26/أبريل/2021 - 06:28 م

علقت الفنانة إليسا، على فيديو اللقاء الأخير للطيار أشرف أبو اليسر، الذي نشره “القاهرة 24" وذلك بعد وفاته أول أمس، بعد تدهور حالته الصحية.

وكتبت إليسا على الفيديو الذي أعادت نشره على حسابها الشخصي بموقع تبادل التغريدات القصيرة"تويتر": “حرام والله”.

وسبق، وتقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ عاجل للنائب العام ضد محمد رمضان، اتهمه فيه بتعمد قتل الطيار أشرف أبو اليسر معنويًا، وذلك على سند من أن المبلغ ضده يتعمد وبأسلوب فج إهانة الجميع، معتقدًا أنه الفنان الأول متناسيًا أنه لا يمكن تصنيفه فنانا لأن الفن رسالة، وإذا خلا العمل من رسالة فإنه لا يعد فنا بل يعتبر انحطاطا وتدنيا كالأعمال التي يقدمها رمضان، على حد تعبيره.

وأوضح صبري خلال البلاغ، أن المبلغ ضده منذ فترة ظهر مع الطيار أشرف أبو اليسر مستغلاً وجوده على الطائرة التي يقودها الفقيد، وتعمد التصوير معه داخل كبينة الطائرة مما أثار العديد من المشكلات من جراء تلك الصورة التي نتج عنها فصل الطيار من عمله ومنعه من مزاولة المهنة وقطع مصدر رزقه.

وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

وكان الطيار المصري أشرف أبو اليسر قد توفي داخل غرفة العناية المركزة، بعد تعرضه لوعكة صحية.

وكانت أزمة اندلعت بين الفنان محمد رمضان، والكابت طيار أشرف أبو اليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، بعد أن سمح لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، والتصوير داخلها،  بعدها دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه تعويضاً عن الضرر الذي لحق بأبو اليسر.

إليسا تعلق على لقاء القاهرة 24 مع الطيار أبو اليسر قبل وفاته

تعويض 6 مليون جنيه

وكانت المحكمة الاقتصادية قد أصدرت حكمها في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من المحامي مجدى حلمى، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، والتى يطالب فيها الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله بمبلغ 25 مليون جنيه، عن الأضرار المادية والأدبية التى لحقت به، بسبب قيام الفنان بنشر صورة له وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر.

وألزمت المحكمة الفنان محمد رمضان بدفع تعويض 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر.

أقرأ المزيد| 

بلاغ عاجل للنائب العام يتهم محمد رمضان بقتل الطيار أشرف أبو اليسر عمدًا

بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر.. قانوني: أموال التعويض من حق ورثته

تابع مواقعنا