رئيس التحرير
محمود المملوك

"مياه الشرب" بالمنوفية: غدًا انقطاع الخدمة عن الباجور وسرس الليان لمدة 5 ساعات

شركة مياه المنوفية
شركة مياه المنوفية

أعلنت شركة مياه الشرب بالمنوفية، انقطاع خدمتها في مركز الباجور وبعض القرى التابعة له، ومدينة سرس الليان ومجمع قروي الحامول، وذلك لمدة 5 ساعات، لغسيل الشبكات.
 


 انقطاع المياه عن الباجور وسرس الليان

 

وأصدرت شركة مياه الشرب بالمنوفية بيان، نوهت فيه عن قطع المياه غدًا الثلاثاء، الموافق 27-4-2021 عن مدينة الباجور ومدينة سرس الليان، وتجمع قروي الحامول من الساعة 8 صباحًا وحتي الساعة 1 ظهرًا من نفس اليوم، لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.
 

وأهابت شركة مياه الشرب بالمنوفية، بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة، وحتى رجوع الخدمة مرة أخرى عقب الانتهاء من عملية الغسيل الدورية.

 

شركة مياه الشرب بالمنوفية: تعقيم الأفرع ضد فيروس كورونا
 

وأعلن المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب بالمنوفية، أن الشركة تواصل أعمال التطهير والتعقيم بكافة المناطق التابعة للشركة للحفاظ على سلامة العاملين، بمواقع العمل المختلفة، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا المستجد.
 

وأضاف خلال بيان أن أعمال التطهير شملت دواوين الأفرع ومراكز خدمة العملاء، والمحطات التابعة للشركة، والتي يتم تطهيرها بمعدات شركة مياه الشرب بالمنوفية وبواسطة فريق السلامة والصحة المهنية.
 

 

وشدد على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات الطبية، والتباعد والتعقيم والتطهير لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، حرصا على على صحة وحياة المواطنين وللحد من انتشار الفيروس.