الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ الجديد "صائد للنجوم"

يوليان ناجلسمان
رياضة
يوليان ناجلسمان
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 01:43 م

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني تولي يوليان ناجلسمان، إدارة القيادة الفنية للفريق اعتبارًا من الموسم المقبل خلفًا لفليك، والذي أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال الأيام المقبلة.

وتبدأ مهمة يوليان ناجلسمان في الأول من يوليو المقبل، على حسب ما ذكره النادي الألماني في بيان نشره صباح اليوم.

وسيخلف مدرب لايبزيج الحالي في تدريب البايرن المدرب الألماني الآخر هانسي فليك، والذي أبدى رغبة في إنهاء عقده مبكرًا بنهاية الموسم الجاري.

قرر بايرن ميونخ،  إسناد مهمة الإدراة الفنية لناجلسمان،  بسبب طريقة لعبه حيث يتميز بالنزعة الهجومية، والتي جعلته ضمن المدريبن الأفضل على الساحة في الفترة الاخيرة على الرغم من سنه والتي يبلغ الـ33 عامًا.

ويحتل لايبزيج، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني في الوقت الحالي، برصيد 63 نقطة حيث سجل الفريق 55 هدفًا في 31 مباراة وتلقى 26 هدفًا.

وبجانب أسلوب لعبه والذي يُعد مزيج بين أسلوب لعب البرتغالي جوزيه مورينيو والذي يعتمد على الكرة المباشرة و بيب جوارديولا في أسلوب الدفاع إلا أن ناجلسمان يمتلك ميزة اختيار اللاعبين، حيث نجح في تقديم نجومًا للعبة في ظل عمله مع هوفنهايم ولايبزيج بميزانيات ضئيلة كمديرًا فنيًا حيث كانت أغلى صفقة قام بها كانت قيمتها11 مليون يورو في هوفنهايم بضم المهاجم أندريه كراميريك.

روبرت فيرمينيو

يُعد فيرمينيو، واحدًا من أبرز ماقدمه ناجلسمان للكرة الأوروبية، والذي رحل إلى صفوف ليفربول، ونجح في وشارك فيرمينيو في 153 مباراة مع هوفنهايم وسجل 49 هدفًا وصنع 36، وخاض مع الريدز 287 مباراة وسجل 84 هدفًا وصنع 67 هدف.

تيمو فيرنر

جوهرة لايبزيج السابق والذي ظفر به تشيلسي بعد صراع مع عدة أندية أبرزها ليفربول، حيث خاض مهاجم المنتخب الألماني  159 مباراة مع لايبزيج تحت قيادة ناجلسمان وسجل 95 هدفًا وصنع 40 هدفًا.

أوباميكانو

مدافع لايبزيج الحالي دايوت أوباميكانو، واحدًا من المدافعين والذي كان عليهم صراع في الفترة الأخيرة قبل أن يحسم الصفقة بايرن ميونخ الأمر ويضم اللاعب بداية من الموسم المقبل إلى البافاري برفقة مدربه.

هل يرحل كارتيرون عن الزمالك بعد لقاء القمة؟

تابع مواقعنا