رئيس التحرير
محمود المملوك

ضحايا جدد لمتهمي جريمة الفيرمونت.. تفاصيل تخدير فنانة واغتصابها في الساحل

فندق فيرمونت
فندق فيرمونت

ما زالت تحمل قضية اغتصاب فتاة داخل فندق الفيرمونت تحت تأثير المواد المخدرة أثناء حفلة بالفندق، العديد من المفاجآت، خاصة حول المتهم الرئيسي في الواقعة عمر الكومي "هارب" حيث ظهرت العديد من الجرائم الاغتصاب، ارتكبها المتهمين بفيلا خاصة، في منطقة الساحل الشمالي في غضون 2015، التى كشفتها التحقيقات.

حصل "القاهرة 24" أعترفات المتهمين وأقوال الشهود في مواقعة المجني عليها الممثلة "ياسمين . ح"   بغير رضاها بأن دسوا لها مخدرا في شرابها قاصدين بذلك إعدام إرادتها"،.

وتابعت التحقيقات أنه بمجرد أن أيقن المتهمون غياب الضحية عن وعيها وأضحت جسدًا بلا حراك حسروا عنها ملابسها وتناوبوا على اغتصابها، واعتدوا على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها بأن التقطوا بجهاز معد للتصوير وبغير رضاها صورتها في مكان خاص.

وقالت المجني عليها إنها توجهت بدعوة من صديقها المتهم الأول "شريف الكومي" في صيف عام 2015 لقضاء عدة أيام أيام معه في وحدة مصيفية بقرية "مراسي" بالساحل الشمالي، حيث التقته برفقة كل من شقيقه عمرو، والمتهم الثاني يوسف قرة وآخرين لا تعلمهم، ومكثت بالوحدة يومين قدم إليها في ليلة اليوم الثاني أحد المذكورين مشروبًا كحوليًا رفضت شربه لرؤيتها دس مادة غريبة به، ثم شربت لاحقا مشروبات كحولية أعدت بعضها وانتابها على إثر شرابها شعورًا بالنعاس فآوت إلى غرفتها منفردة، ثم واكب ذلك شعورها بمواقعتها جنسيًا دون رضاها أو قدرتها على المقاومة والاستغاثة.

وتابعت المجني عليها أن صديقتها أكدت لها تعرضها للاعتداء من قبل المتهمين لاعتيادهم مواقعة الفتيات کرهًا عنهن بعد تخديرهن وتصويرهن في أوضاع جنسية، ورفضت المجني عليها ذكر بيانات صديقتها.

اعترافات أحد المتهمين بـ"جريمة الفيرمونت"


وأوضحت أحدى الشهود وهي صديقة لعدد من الضحايا، وتعمل بشركة شهيرة، أنها تواصلت مع صديقة أخرى لها، لعلمها بسابق علاقتها بالمتهم الثاني، يوسف محمد طارق قرة، فأكدت المذكورة لها تكرار اعتداء الأخير وآخرين جنسيًا على فتيات بعد تخديرهن خلسة وتصويرهن.

وأيدت لها ذلك بعرض مقطع مرئي عليها، تضمن اعتداء المتهمين الثاني والثالث جنسيًا على المجني عليها وهي فاقد الوعي، وصاحب عرضه تأكید صديقتها - المذكورة- على دأب المتهمين اتباع ذات الوسيلة في سلب إرادة المجني عليهن لمواقعتهن.

وتمكنت الشاهدة من تسجيل المقطع المقدم بالتحقيقات عبر هاتفها المحمول خلال عرضه على شاشة حاسوبها، وقدمته إلى المجلس القومي للمرأة.

وقالت نازلي كريم نجلة الفنانة نهي العمروسي أحد المتهمين في القضية المخلي سبيلهم في القضية المعروفة إعلاميا باسم فتاة فيرمونت، أثناء شهادتها أمام جهات التحقيق.

وتابعت نازلى أثناء التحقيق، أنهم  سافرومع المتهم الأول، شريف الكومي في غضون عام 2015 ، في رحلة إلى فيلا بقرية "مراسي" بالساحل الشمالي رفقة كل من شقيقه والمتهمين الثاني، ويوسف محمد طارق قرة، والثالث أمير أحمد صلاح الدين محمود زايد وأربع فتيات منهن المجني عليها " ياسمين. ح" وآخر، إلا أن الأخيرة بكرت موعد مغادرتها مما آثار سخرية المتهم الثاني، وقد علمت الشاهدة لاحقا من من أحد الحضور، أبلغتها أنها شاهدة فيديوهات المتهم الثاني والثالث أثناء تعديهم جنسيا على الفتاة، الذي علمت فيما بعد أنها المجني عليها.

أعتراف أحد المتهمين باغتصاب فتاة الساحل

وقال أحد المتهمين في القضية رقم 570 لسنة 2021 كلي شرق القاهرة، والمتهم فيها شريف إبراهيم غريب، ويوسف قرة، وأمير زايد، المتهمين في مواقعة فنانة شهيرة بالساحل الشمال، والتعدي عليها جنسيًا.

واعترف المتهم أمير زايد، أحد المتهمين بواقعة "جريمة الفيرمونت"، بأنه وآخرين اشتركوا في اصطحاب الفتيات إلى الفنادق وأماكن الترفيه، وتخديرهن والتعدي عليهن جنسيًا، كما اعترف بمواقعة فنانة تدعى "ياسمين. ح" والتعدي عليها جنسيًّا، بعد تخديرها بقرية مراسي بالساحل الشمالي.

وتابعت التحقيقات أن المتهمين نظموا العديد من حفلات الجنس الجماعي، بعد تخدير الفتيات والتعدي عليهن.


وحددت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار عبده عطية، جلسة 14 يونيو أمام الدائرة العاشرة شمال القاهرة، لمحاكمة 3 متهمين في قضية فيرمونت بتهمة مواقعة أنثى بالإكراه في منطقة الساحل.

عاجل