الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي متهمة بـ"قضية فيرمونت": لم نطالب بإيقاف مسلسل الطاووس

مسلسل الطاووس
حوادث
مسلسل الطاووس
الإثنين 19/أبريل/2021 - 11:24 م

قال المحامي طارق العوضي، إنه لم يتقدم بأي دعاوى أوبلاغات، تطالب بوقف عرض المسلسل الطاووس بشكل رسمي للمسلسل، الذي يعرض خلال شهر مضان.

وأوضح المحامي لـ"القاهرة 24"، أنه تقدم بشكاوى بصفته موكلا عن نازلي كريم، ضد عدد من الصفحات الكبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، التي استخدمت صورة موكلتي الشخصية دون أذن منها في الدعاية للمسلسل، الذي يذاع خلال شهر رمضان الكريم.

كما قال المحامي طارق العوضي، في وقت سابق إن المجلس الأعلي للإعلام، طلب استدعاءه لمقابلة لجنة مشكلة من المجلس، للاستماع إلى أقواله في الشكوى المقدمة حول علاقة مسلسل الطاووس بقضية الفيرمونت، وما تم استغلاله كدعاية.

وكان طارق العوضي المحامي، قد تقدم ببلاغ إلى النائب العام والمجلس الأعلى للإعلام ونقابة الممثلين، وذلك بشأن استخدام اسم نازلي مصطفى كريم في دعاية مسلسل سيتم عرضه في رمضان مع استخدام قضية الفيرمونت.

وقال مقدم البلاغ: “ تابعنا ببالغ الانزعاج ما تم نشره على العديد من الصفحات واسعة الانتشار على مواقع السوشيال ميديا، من دعاية لمسلسل رمضاني يسمى الطاووس”.

وتابع العوضي: "تم استخدام صورة موكلتنا نازلي مصطفى كريم في الدعاية لهذا المسلسل كما استخدم اسم قضية الفيرمونت كدعاية رخيصة ومؤثمة قانونا لهذا المسلسل، خاصة وأن النيابة العامة قد حذرت مرارًا وتكرارًا من تناول هذه القضية لأنها ما زالت في مرحلة التحقيقات، ومن شأن ذلك التأثير على التحقيقات ومجراها، كما أن موكلتنا نازلي مصطفى كريم ليست هي فتاة الفيرمونت المجني عليها في القضية".
 

 

 

 

تابع مواقعنا