الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"إنتِ طالق".. انتحار ربة منزل بـ"سم الفئران" بعد مشادة كلامية مع زوجها بالغربية

انتحار ربة منزل -
محافظات
انتحار ربة منزل - أرشيفية
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 04:22 م

أقدمت ربة منزل على الانتحار في الغربية، بتناول "سم الفئران" مما تسبب في إصابتها التي أودت بحياتها، وذلك بعد حدوث مشادة كلامية بينها وبين زوجها أسفرت عن انفصالهما.

كان اللواء مدحت هاني مدحت مدير أمن الغربية،  تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنطة من مستشفى السنطة المركزي بوصول ربة منزل، ومقيمة قرية "مسهلة" دائرة مركز السنطة مصابة بحالة إعياء وقيء، نتيجة لتناولها مادة سامة وتوفيت عقب وصولها.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز السنطة إلى المستشفى وبالفحص ومناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية.

وبسؤال أسرتها أقرت بحدوث مشادة كلامية بيها وبين زوجها، قامت على إثرها بتناول "سم فئران" بغرض الانتحار ما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك.
وبسؤال الزوج قرر نشوب مشادة كلامية بينهما، وقال لها "إنتِ طالق"، وبعدها فوجئ بها ملقاة على الأرض في حالة إعياء شديد وعثر على علبة سم فئران بجوارها.

وفى وقت سابق، أقدم شاب في العقد الرابع من العمر على التخلص من حياته، بشنق نفسه داخل غرفة نومه داخل منزله بقرية "دمشيت"، التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، مستخدماً حبل غسيل علقه في سقف الغرفة، بسبب مروره بضائقة مالية.  

تلقى اللواء هانى مدحت مدير امن الغربية إخطاراُ من مأمور مركز شرطة طنطا، بورود بلاغ من أهالي قرية "دمشيت "، دائرة المركز، بانتحار شاب بشنق نفسه داخل منزل أسرته بالقرية.  

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية الي محل البلاغ وبمناظرة الجثة تبين أنها لشاب يدعي "على. ب "45 عاما ، ولا توجد أي إصابات ظاهرية بها، ووجود حبل غسيل ملفوفاً حول رقبته، وبسؤال أسرته أقروا بأنه كان يمر بأزمة مالية في الفترة الأخيرة، وفوجئوا بانتحاره.

تابع مواقعنا