الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفع 467 حالة إشغال بشوارع دمنهور وحوش عيسى في البحيرة

حملات لرفع إشغالات
محافظات
حملات لرفع إشغالات الطريق بالبحيرة
الخميس 29/أبريل/2021 - 12:47 م

شنت الوحدات المحلية المركزي دمنهور وحوش عيسى بمحافظة البحيرة، حملات مرورية بالتنسيق مع قسم الإشغالات، لتسيير حركة المرور بالميادين والشوارع الرئيسية، أسفرت عن:- رفع 422 حالة إشغال بشوارع (عرابى، الأتوبيس، فاطمة الزهراء، افلاقة، ادمون، الطريق السريع، النفق، مدينة قونيا) بمركز ومدينة دمنهور.

كما شملت حملات الإزالة رفع 45 حالة إشغال طريق ما بين ثابت ومتحرك بمركز ومدينة حوش عيسى، وتحرير 4 محاضر لعدم ارتداء كمامات بكوم حمادة.

وفي سياق متصل أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 500 متر بقرية المسين، عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية.

ومن جانبه شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات المرورية اليومية علي  المقاهى والكافيهات والمحال التجارية، واستمرار حملات رفع الاشغالات لتيسير الحركة المرورية، مع التأكيد علي ضرورة الإلتزام بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات الإحترازية، للحد من إنتشار فيروس كورونا وذلك حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.

كما شدد على استمرار تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

تابع مواقعنا