رئيس التحرير
محمود المملوك

أولى صور حورية فرغلي بعد إجرائها عمليات جراحية في أنفها بأمريكا

حورية فرغلي
حورية فرغلي

ظهرت الفنانة حورية فرغلي في أحدث صورة لها، بعد خضوعها لعدة عمليات جراحية في أنفها بأحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية بشكل جيد، راسمة الابتسامة على وجهها.

وتعود حورية فرغلي إلى مصر مساء يوم الأحد المقبل، ومن المقرر سفرها مرة أخرى إلى أمريكا، في شهر أغسطس لإجراء عملية أخرى.

وكانت أجرت حورية فرغلي مؤخرا 4 عمليات جراحية في أحد المستشفيات بولاية شيكاغو بأمريكا، وأقامت بالمستشفى ما يقرب من شهرين.

حورية فرغلي

وسبق وهنأت الفنانة حورية فرغلي جمهورها والأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك، كما طمأنت محبيها على آخر تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعدة عمليات في الفترة الأخيرة.

وتحدثت حورية عن حالتها الصحية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن" عبر قناة "الحدث اليوم"، قائلةً: "عملت 3 عمليات وفاضلي عملية واحدة، وأنا الحمد لله زي الفل".

وتعرضت حورية فرغلي لكثير من التنمر في الفترة الماضية بسبب مرضها، وتحدثت عن هذه الآلام خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "مساء دي إم سي"، قائلةً: "ادمرت في الأربع سنين اللي فاتوا بسبب الشائعات، وحسيت إني غير مرغوب في وجودي في الدنيا وجالي اكتئاب".

واستكملت باكيةً: "قعدت سنتين ماببصش لنفسي في المراية وفقدت ثقتي في نفسي في المراية كبنت"، مردفةً: "ناس كثيرة معرفهاش بتكلمني تطمن عليا".

عاجل