رئيس التحرير
محمود المملوك

صدفة.. ظهور أول لأبناء وأزواج النجوم في الحلقة 17 من مسلسلات رمضان

نور خالد النبوي وخالد
نور خالد النبوي وخالد سليم

اعتدنا ظهور أبناء الفنانين في المسلسلات التليفزيونية أو الأفلام السينمائية، فهي ظاهرة ليست جديدة ومنتشرة من عقود طويلة، لكن اللافت للنظر في رمضان هذا العام، أن هناك العديد من أبناء الفنانين وأزواجهم أيضا ظهروا للمرة الأولى في مسلسلات تليفزيونية بل جاء ظهورهم في يوم واحد.

وشهدت الحلقات الـ17 من 4 مسلسلات تليفزيونية الظهور الأول لنجوم وأزواج فنانين، في مشهد لا يتكرر كثيرا في دراما رمضان.

ظهور نور خالد النبوي في الاختيار 2

في الحلقة السابعة عشر من مسلسل "الاختيار 2" ظهر نور خالد النبوي، في أول مشاركة له بمسلسل تليفزيوني، ويجسد دور النقيب أحمد شوشة بطل معركة الواحات الذي انتهت باستشهاده.

نور خالد النبوي في “الاختيار2”

 

ظهور يوسف حسين الإمام في “لعبة نيوتن”

كما لفت الفنان الشاب يوسف حسين الإمام انتباه الجمهور، في أول ظهور له في مسلسل "لعبة نيوتن" والذي يجسد فيه دور عمر في أولى تجاربه التمثيلية.

وظهر يوسف حسين الإمام في مشهد بالمسلسل مع الفنان سيد رجب "بدر" داخل بيته، وانتشرت صور ليوسف عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين وصفوه بأنه سيكون امتدادا لتاريخ والده الفنان الراحل حسين الإمام.

خالد سليم في “حرب أهلية”

 

خالد سليم زوج يسرا في "حرب أهلية"

وشهدت الحلقة الـ17 من مسلسل "حرب أهلية" مفاجأة غير متوقعة للجمهور، تمثلت في ظهور المهندس خالد سليم زوج الفنانة يسرا بأحد المشاهد، حيث يعد ذلك أول ظهور له بالدراما التلفزيونية، رغم انتمائه لأسرة شهيرة للغاية فهو ابن الراحل صالح سليم، الرئيس التاريخي للنادي الأهلي ولاعب الكرة السابق به والممثل كذلك.

 

اقرأ أيضا: يوسف حسين الإمام بعد مشاركته في "لعبة نيوتن": فرصتي المنتظرة جاءت على يد تامر محسن.. وهذه نصيحة والدي التي لا أنساها (حوار)

أبناء الفنانين في مسلسلات رمضان 2021

 

تيام قمر في “فارس بلا جواز”

 

كما ظهر الفنان تيام قمر نجل الفنان مصطفى قمر ضيف الحلقة  الـ17 في مسلسل "فارس بلا جواز"، وجسد به دور صعيدي لكن بشكل مختلف، حيث ظهر في دور الصعيدي من المدن وقام بتمثيله في مشهد كوميدي لأول مرة.

وسبق لتيام قمر المشاركة في مسلسلات منها “خيانة عهد” و"أهو ده اللي صار"، وشارك مع والده مصطفى قمر في فيلم “فين قلبي”، لكن هذه أول مرة له مع والده في الدراما التليفزيونية.

كما شهدت الحلقة الـ17 من مسلسل "لحم غزال" ظهور الفنان يوسف وائل نور والذي جسد دور كريم ابن غادة عبد الرازق "غزال" الذي يكرهها كثيرا لتقصيرها معه.

 وظهر يوسف وائل نور في مشهد بالمسلسل مع الفنان شريف سلامة "علي" علي البحر، ولكن هذا العمل ليس أول ظهور لنجل الفنان وائل نور حيث سبق أن ظهر في دراما رمضان  2019 في مسلسل “كلبش” بطولة أمير كرارة.