الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق لرامي رضوان بعد إصابة سمير غانم ودلال عبد العزيز بفيروس كورونا

رامي رضوان ودينا
فن
رامي رضوان ودينا سمير غانم
الجمعة 30/أبريل/2021 - 07:31 م

في أول تعليق له بعد دخول سمير غانم ودلال عبدالعزيز المستشفى؛ تواصل الإعلامي رامي رضوان مع جمهوره ومحبيه عبر موقع فيس بوك. 

وكتب رامي رضوان: أشكر كل من حاول التواصل.. وأرجو التماس العذر، للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي أ. سمير غانم وأ. دلال عبد العزيز، وهما في المستشفى حاليًّا لتلقي الرعاية اللازمة.

رامي رضوان 

وطالب رامي رضوان من جمهوره الدعاء لسمير غانم ودلال عبد العزيز.

وعلم "القاهرة 24 " أنه تم نقل الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية.

كانت دلال عبدالعزيز أصيبت بفيروس كورونا منذ فترة، ويتلقى الثنائي العلاج حاليًّا.

تفاصيل إصابة عائلة سمير غانم بـ كورونا

أصيبت منذ حوالي أسبوعين الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، و6 أشخاص من فريق عمل مسلسل “عالم موازي”، بفيروس كورونا، حيث أجروا المسحة الخاصة بالفيروس وجاءت نتيجتها إيجابية.

عائلة سمير غانم

بداية إصابات كورونا في العائلة

وخضعت دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمنتج جمال هشام، ومدير التصوير جلال الزكي، والأشخاص الذين أصيبوا، يخضعون حاليًا للعزل المنزلي.

ومسلسل "عالم موازي" إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية، وهشام جمال، ويشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم، كل من عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف. 

وغابت دنيا سمير غانم عن الموسم الدرامي برمضان الماضي، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3" في رمضان قبل الماضي، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك في بطولته سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، وآخرين، وإخراج خالد الحلفاوي، وتم تقديمه في 3 حواديت كل حدوتة من 10 حلقات وباسم مختلف.

تابع مواقعنا