رئيس التحرير
محمود المملوك

رفع 158 حالة إشغال طريق وإزالة 4 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالبحيرة

رفع الإشغالات بمراكز
رفع الإشغالات بمراكز البحيرة

نفذت الوحدات المحلية لمراكز دمنهور وكوم حمادة والدلنجات بمحافظة البحيرة، حملات مرورية لإزالة إشغالات الطريق الثابتة والمتحركة، لتسيير حركة المرور بالميادين والشوارع الرئيسية، وكذا تنفيذ حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

وأسفرت الحملات عن رفع 158 حالة إشغال ما بين ثابت ومتحرك بمدينة دمنهور بنطاق  شوارع  “الجيش، افلاقة، الكورنيش، مدينة قونيا، النافورة، سيدى عمر، عرابى، التوبة، المحطة، المعهد الديني، السريع، الشاذلي”، كما تم مصادرة 17 شيشة بمركز ومدينة كوم حمادة.

وفي ذات السياق شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات حملات لإزالة التعديات، أسفرت عن إزالة 4 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بقرية طيبة بمساحة 750 مترا عبارة عن أسوار طولية وعرضية ومباني مقسمة من الطوب الأبيض والمونة الاسمنتية.

ومن جانبه شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة، وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

كما شدد على تكثيف الحملات المرورية اليومية علي  المقاهي والكافيهات والمحال التجارية، واستمرار حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.

عاجل