السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 9 أطنان "رنجة" غير صالحة بالغربية قبل طرحها في شم النسيم

رنجة فاسدة داخل مصانع
ألبومات صور
رنجة فاسدة داخل مصانع بالغربية
الأحد 02/مايو/2021 - 12:08 م

تمكنت مديرية الطب البيطرى بالغربية، بالاشتراك مع الجهات المعنية، اليوم الأحد، من ضبط 9 أطنان أسماك مدخنة "رنجة" وأسماك هارنج، داخل عددا من مصانع تصنيع الأسماك المدخنة فى مركزى طنطا وكفرالزيات، قبل طرحها بالأسواق استعدادا لبيعها فى شم النسيم وعيد الفطر.

كان الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطرى بالغربية، قد ترأس حملة من أطباء المجازر والتفتيش على اللحوم بالمديرية وأطباء الإدارة البيطرية بطنطا وكفرالزيات، وشرطة البيئة والمسطحات المائية، على بعض مصانع الأسماك المدخنة "الرنجة" بمركزى طنطا وكفرالزيات، وأسفرت عن ضبط 9 أطنان أسماك مدخنة "رنحة" وأسماك هارنج، غير صالحة للاستهلاك الأدمى، وتحرير 4 محاضر مخالفات لـ4 مصانع.


وتم التحفظ على المضبوطات وتحريزها، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة، وإخطار النيابة العامة لتجرى شئونها.

وقام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بجولة تفقدية في مراكز قطور وطنطا لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية وغلق المحال التجارية والمقاهي والورش الحرفية في المواعيد المحددة لها، وذلك بحضور عادل داوود رئيس حي أول، محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا، إبراهيم فايد نائب رئيس مركز ومدينة طنطا.

بدأت الجولة بتفقد شوارع مدينة قطور، حيث تابع المحافظ مدى التزام المحال التجارية والورش الحرفية والمقاهي بالإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووجه المحافظ بغلق أحد المحال التجارية لتكدس الأعداد بداخله وعدم اتباعهم لتلك الإجراءات، كما تم التنبيه على جميع المحال والمقاهي بالالتزام بالتراخيص المحددة لهم وعدم افتراش الطريق العام وارتداء جميع العاملين للكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

واستكمل المحافظ جولته بتفقد شوارع مدينة طنطا، حيث تفقد شوارع الكورنيش، البحر، الجلاء، سعيد، محب، الأشرف، كورنيش المرشحة، موجهاً أصحاب المحالّ والمقاهي بالالتزام بنسبة الإشغال المقدرة بـ 50٪، موجها بغلق عدد من المحال غير الملتزمة بمواعيد الغلق الواردة في قرار اللواء وزير التنمية المحلية أو بنسبة الإشغال المحددة.

 

رنجة فاسدة 
رنجة فاسدة 

 

 

رنجة فاسدة 

 

تابع مواقعنا