رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد التتويج بالكالتشيو.. تعرف على أبرز 4 لاعبين في إنتر هذا الموسم

 إنتر ميلانو
إنتر ميلانو

توج فريق إنتر ميلانو رسميًا بلقب الدوري الإيطالي  بعد 11 عاما من غيابه عن خزائن النادي وذلك قبل نهاية المسابقة بأربع جولات.

وكانت المرة الأخيرة التي توج فيها إنتر بطلاً للدوري عام 2010 بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حين حقق ثلاثيته التاريخية الشهيرة.

وحقق إنتر اللقب نتيجة تعثر أتالانتا بالتعادل أمام ساسولو بهدف لكل منهما ضمن مباريات الجولة 34 قبل أربع جولات من ختام البطولة.

ويحتل إنتر صدارة جدول الترتيب برصيد 82 نقطة من أصل خوض 34 مباراة، ورفع إنتر رصيده إلى 19 لقبًا من الدوري الإيطالي بعد حسم الموسم الجاري.

ويستعرض لكم "القاهرة 24" أبرز أربعة لاعبين أحدثوا الفارق مع النيراتزوري هذا الموسم وهم:-

1ــ ميلان سكرينيار: 

 شارك المدافع السلوفاكي في 29 مباراة من مباريات الدوري الإيطالي، ولعب دوره في مساعدة الفريق على استقبال 29 هدفًا فقط طوال الموسم، ولديه حاليًا أفضل سجل دفاعي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

2ــ أشرف حكيمي: أصبح حكيمي رابع مدافع يبلغ حاجز السبعة أهداف مع إنتر في موسم واحد من الدوري الإيطالي، كما بات أول مدافع يحقق هذا الرقم مع إنتر ميلان في موسم واحد من الدوري وصنع 15 هدفا و26 تمريرة حاسمة خلال الموسم الحالي.

3ــ روميلو لوكاكو: 
سجل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا 27 هدفًا منهم 21 في مسابقة الدوري الإيطالي وصنع 8 في 40 مباراة لعبها مع إنتر بكل البطولات هذا الموسم.

4ــ لاوتارو مارتينيز: 
سجل المهاجم الأرجنتيني 15 هدفًا مع إنتر ميلان خلال الموسم الجاري في مسابقة الدوري الإيطالي "سيري- أ".