رئيس التحرير
محمود المملوك

سعر ومواصفات هاتف شاومي Mi 11 Lite 4G الجديد

هاتف شاومي
هاتف شاومي

كشفت شركة الهواتف الصينية شاومي، التي تورد أجهزتها لكافة أنحاء العالم، عن هاتف شاومي Mi 11 Lite 4G الجديد، الذي يُعد الأرخص ثمنًا في سلسلة Mi 11، كما أنه أحدث هواتف العلامة الصينية في سوق الهواتف المحمولة.

ويشق هاتف شاومي Mi 11 Lite 4G، طريقه بالفعل من العلامة الصينية عبر الأسواق المختلفة، حيث تُعد نيجيريا من أوائل الدول التي حصلت عليه، فيما يحتوي هاتف شاومي Mi 11 Lite 4G على شاشة AMOLED بحجم 6.67 بوصة، وبجودة عرض Full HD بلس.

مواصفات هاتف شاومي Mi 11 Lite 4G

أما عن مواصفات الهاتف الجديد، فيأتي بمعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز، بالإضافة إلى دعم الشاشة مليار لون مع زجاج Gorilla Glass 5 الأشد متانة، لتستطيع عرض أكبر محتوى ممكن على شاشة الهاتف سواء أثناء مشاهدة الفيديوهات أو لعب الألعاب بفضل استغلال الحواف بشكل مقبول..

ويستخدم هاتف شاومي Mi 11 Lite 4G معالج Snapdragon 732G، فيما يأتي الهاتف الجديد، مزودًا بذاكرة الوصول العشوائي RAM، بسعة 8 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين 128 جيجا بايت.

وبالنسبة للكاميرا، فيحتوي هاتف شاومي Mi 11 Lite على إعداد ثلاثي الكاميرا، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، فيما يأتي المستشعر الثالث بدقة 5 ميجا بيكسل.

سعر هاتف شاومي Mi 11 Lite 4G 

ويستخدم هاتف شاومي Mi 11 Lite 4G الجديد بطارية سعة 4250 مللي أمبير، مع دعمه خاصية الشحن السريع حتى 33 وات، بالإضافة إلى عمل الهاتف بنظام MIUI 12، مستخدمًا نظام التشغيل Android 11.

ويتوفر هاتف شاومي بثلاثة ألوان، هي الأسود والأزرق والوردي، بسعر 355 دولارًا أمريكيًا، بما يعادل 5300 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: سوني تستعد لدمج دردشة Discord في منصات PlayStation العام المقبل

وعن منتجات الشركة في مصر، فتتيح شركة شاومي، الأحدث في السوق المصري الـ Xiaomi Mi 11 Lite النسخة الـ 4G والذي يأتي لينضم إلى سلسلة الـ Mi 11، ويتوفر بذاكرة صلبة تمتد لـ128 جيجا و8 جيجا رام، ويأتي الهاتف بظهر من الزجاج مع فريم من البلاستيك.

وذلك بالإضافة إلى أن الشاشة، تدعم معدل التردد الأعلى الـ 90Hz مع دعم الشاشة للـHDR10 ودعم 10Bit Color لعرض أكتر من مليار لون مع وجود طبقة لحماية الشاشة من الكسر والخدش.

عاجل