رئيس التحرير
محمود المملوك

رامي رضوان يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز

سمير غانم ودلال عبد
سمير غانم ودلال عبد العزيز

طلب الإعلامي رامي رضوان من جمهوره الدعاء للفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز بعد تدهور حالتهما الصحية ووضعهما على أجهزة التنفس الصناعي في العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة. 

ونشر الإعلامي رامي رضوان صورة بها دعاء، يتمنى من خلاله لله شفاء والد ووالدة زوجته دنيا سمير غانم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب عليها: "يا رب". 

منشور رامي رضوان

دنيا وإيمي سمير غانم يطلبان الدعاء لوالديهما

ولم تعلق دنيا وإيمي بنات الفنان سمير غانم على حالته الصحية طوال الفترة الماضية، ولكن مؤخرًا قرر الثنائي أن يتوجها بالدعاء إلى الله ليشفي والديهما، ونشرا دعاء موحدا على صفحتيهما بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، جاء فيه: "اللهم يا واسع العطاء ويا منزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك".

وتابع "اللهم اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى ليعود كما كانو، يارب إنهم يرجو شفائك فلا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفيهم شفاء لا يغادر سقما أبدا، بسر لا حول ولا قوة إلا بالله".

سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز

وأضافت الشقيقتان في دعائهما: "اللهم اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، فلا شافي إلا سواك، ربي افرحنا بعافيتهم عاجلا غير أجل، اللهم كما شفيت أيوب بعد الابتلاء اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى، وكل من طال مرضه برحمتك وقدرتك يا رب العالمين".

"اللهم يا حي يا قيوم اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى بشفائك، وداوي دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى بدوائك، وعافي دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى بعافيتك".

صورة قديمة تجمع سمير غانم ودلال عبد العزيز مع دنيا وإيمي

استقرار حالتهما الصحية

وكشف مصدر مقرب من أسرة الفنان لـ "القاهرة 24" أن الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبد العزيز مستقرة، وأشار المصدر أنهما الآن يخضعان على جهاز التنفس الصناعي.

اللجنة العلمية تتدخل لمتابعة حالة سمير غانم

وسبق علم "القاهرة 24" بتدخل اللجنة العلمية لمتابعة الحالة الصحية لسمير غانم، حيث يشرف على الحالة رئيس اللجنة الدكتور حسام حسني، ويتابع كل فترة مع المستشفى مدى تطبيق بروتوكول العلاج المحدث على حالة الفنان الكبير سمير غانم، حيث يعد من الحالات الشديدة أي مصاب من الدرجة الثالثة ما يتطلب رعاية خاصة وأدوية محددة لتساعده على الشفاء من كوفيد 19.

وأكد المصدر أن الحالة الصحية للفنان سمير غانم ساءت بسبب كونه من أصحاب الأمراض المزمنة، ويعاني من الكلى ومن ثم يتطلب ذلك جهدا أكبر من الفريق الطبي في الوقت الذي يحصل على الرعاية الطبية الكاملة.