الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرفق النقل الداخلي بالمنوفية يتهم طالبًا بالتعدي والبلطجة على سائق وتحطيم زجاج أتوبيس

تهشيم زجاج اتوبيس
محافظات
تهشيم زجاج اتوبيس بالمنوفية
الأربعاء 05/مايو/2021 - 04:46 م

اتهم مرفق النقل الداخلي بالمنوفية طالبًا بالبلطجة والاعتداء على سائق وتحطيم زجاج أتوبيس تابع لها، وأكدت أنها اتخذت ضده كافة الإجراءات القانونية، وتحرير محضر بالواقعة.


ونشرت الصفحة الرسمية لـ"مرفق النقل الداخلي بالمنوفية" صورًا للطالب، وللأتوبيس الذي حدثت فيه الواقعة، ومؤكدة أن الطالب تعدى على سائق الأتوبيس، كما أحضر بعض البلطجية للتعدي على الأتوبيس، وتهشيم الزجاج الخاص به.
 


وأوضحت الصفحة أن الطالب" أ.م.أ" والمقيم بقرية طاليا مركز اشمون، تعدى على سائق السيارة 9278، وقام بإحضار بعض البلطجية، ليهشموا زجاج الأتوبيس، وتحرر ضده محضر 35 أحوال بتاريخ 28/4/2021.


 وفي وقت سابق أعلن مرفق النقل الداخلي بالمنوفية عن حاجته إلى سائقين "درجة أولى ودرجة ثانية"، لتدعيم الخطوط بأجور وحوافز ومكافآت مجزية.
 


 وأصدر مرفق النقل الداخلي بالمنوفية جميع التفاصيل حول الوظائف المطروحة، ومن يرغب التقدم لإدارة المرفق بشارع الشهيد أسامة علام بالبر الشرقي، خلال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا عدا يوم الجمعة.

 

شروط التقدم لوظائف بمرفق النقل في المنوفية
 

وحدد مرفق النقل الداخلي بالمنوفية الشروط الواجب توافرها في المتقدمين وهي الحفاظ على نظافة السيارة يوميا، الحفاظ على الحالة الفنية للسيارة، كما أعلنت عن المزايا وهي مرتب ثابت، حوافز مجزية، مكافآت لأعلى إيراد يومي، ومكافآت شهرية من خلال مسابقات مستمرة.

تابع مواقعنا