السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقاد يهاجمون كوفيد 25: "مأخوذ من أفلام أجنبية.. وعرضه وسط حالة الرعب الحالية غير موفق"

يوسف الشريف
فن
يوسف الشريف
الأربعاء 05/مايو/2021 - 11:24 م

علقت الناقدة السينمائية علا الشافعي على مسلسل "كوفيد 25" بطولة الفنان يوسف الشريف، الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي 2021، ووصفته بأنه عمل غير موفق.

وكشفت علا الشافعي رأيها في المسلسلات التي تعرض في الموسم الرمضاني 2021، في إطار مسابقة "كأس إينرجي للدراما" موضحة أن مسلسل "كوفيد 25" به أمر غير موفق، متابعةً: "المسلسل قد يكون قاسي جدًا بسبب فكرة الموت، أجد أن هناك عدم توفيق من القائمين على العمل، بجانب إنه يؤخذ عليهم عدم ذكر اقتباس فكرة العمل من فيلم أجنبي".

واتفق معها أيضًا كل من الناقدة حنان شومان، والناقد زين عابدين، وقالت شومان: "من العيب عدم ذكر اقتباس العمل، والمسلسل كئيب، نحن في حالة من الكآبة بسبب فيروس كورونا، فكيف تتحدث عن فيروس جديد، المسلسل قد يصيب حالة من التوتر للمشاهد".

وعلق عابدين قائلًا: "كان من الأفضل الانتظار عليه في الكتابة، وعدم التسرع في عرضه".

قصة مسلسل كوفيد25

 

والمسلسل تدور أحداثه حول 15 حلقة، ويحاكي تطور لوباء من خلال قصة خيالية، ودراما اجتماعية، والمسلسل يجمع بين الدراما المؤثرة، ومشاهد الأكشن، والرعب، ويجسد الفنان يوسف الشريف فيه شخصية "يوتيوبر".

أبطال مسلسل كوفيد25

 

"كوفيد25" من بطولة الفنان يوسف الشريف بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وميرنا نور الدين، وإيناس كامل، وإسلام جمال، وراندا البحيري، وذكي فطين، وعماد رشاد، والعمل من تأليف زوجته إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "سينرجي".

تابع مواقعنا