الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين عبدالعزيز بفستان زفافها على العوضي: هنعلم تاني فيكم (فيديو)

ياسمين عبدالعزيز
فن
ياسمين عبدالعزيز في "اللي مالوش كبير"
الأربعاء 05/مايو/2021 - 11:35 م

نشرت ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها بـ"انستجرام" فيديو من كواليس الحلقة الـ23 من مسلسل “اللي مالوش كبير”، والتي شهدت زواج "غزل" ياسمين عبد العزيز، و"الخديوي" أحمد العوضي"، إذ أقاما حفل الزفاف في سعادة ظهرت على وجهيهما.

وعلقت ياسمين عبدالعزيز على الفيديو: “هنعلم تاني فيكم”، وظهرت وهي تردد كلمات أغنية عمر كمال الذي أحيا حفل الزفاف في المسلسل.

وكان عمر كمال نشر صورتين من الحلقة وعلق عليهما قائلًا: “معملوش فرح ف الحقيقة.. علمنالهم فرح ف المسلسل.. استنوا أغنية الفرح وكواليس الفرح”.

ولم يقم ياسمين عبد العزيز والعوضي حفل زفاف في الحقيقة عندما تزوجا في العام الماضي، ويعد حفل زفافهما في المسلسل هو أول حفل لهما.

وتدور أحداث المسلسل حول إجبار والد غزال، ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

“اللي مالوش كبير” من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، ايمان السيد، عايدة رياض، هبة الإتربي، بسنت النبراوي، أحمد سعيد عبد الغني ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

تابع مواقعنا