الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضل راجل الحلقة 24.. صدمة أحمد حلاوة بوفاة نرمين الفقي وخطف ابنة شهد من المستشفى (صور)

ياسر جلال وعصام السقا
فن
ياسر جلال وعصام السقا
الخميس 06/مايو/2021 - 01:31 م

شهدت الحلقة 24 من "ضل راجل" بطولة الفنان ياسر جلال إثارة كبيرة، خاصةً بعد وفاة "هدى" نرمين الفقي زوجة ياسر جلال، وخروجها من أحداث المسلسل.

ويستعرض "القاهرة24" أبرز أحداث الحلقة 24 من مسلسل "ضل راجل"

1- بدأت الحلقة 24 بمشهد جنازة "هدى" نرمين الفقي، وفي تلك الأثناء يتذكر "جلال" ياسر جلال كل أيامه الجميلة مع زوجته.

2- ويعود والد هدى "الحاج سلطان" أحمد حلاوة ويصطدم بوفاة ابنته، خاصة أنه لم يكن يعرف، لأنه سافر لكي يبحث عن زوجته التي هربت بعد سرقه فلوسه.

3- عرضت "الدكتورة ملك" نور اللبنانية على جلال وأسرته أن تصحبهم معها إلى منزلها، لكي تبعدهم عن أجواء الحزن، وللحفاظ أيضًا على الصحة النفسية "لشهد" رنا رئيس.

4- تمرض ابنة شهد وتتصل بالدكتورة ملك سريعًا، ويذهبوا بها إلى المستشفى، وفي تلك الأثناء يخطط "خليل" والد "غادة" هدى الأتربي من التخلص من ياسر جلال.

5- على الرغم أن "سليم" محمد يسري لم يظهر في مشاهد الحلقة 24، إلا أنه تم اختطاف ابنة "شهد" رنا رئيس من المستشفى وتبديلها بطفلة أخرى، هل سليم هو الذي خطف ابنته؟ هذا ما سنعرفه الحلقات السابقة.

أبطال مسلسل ضل راجل

ويشارك في مشلشل "ضل راجل" عدد من النجوم على رأسهم ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، ومجدي فكري، ومروة أنور، وهدى الأتربي، وعلاء عرفة، وأحمد حلاوة، وأميرة العايدي، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويذاع المسلسل يوميًا خلال شهر رمضان الجاري عبر شاشة قناة "الحياة" في تمام الساعة الحادية عشرة ونصف مساءً.

تابع مواقعنا