الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"خلي بالك من زيزي" الحلقة 24.. أمينة خليل تصارح والديها بأنهما السبب في تدمير حياتها

أمينة خليل وبيومي
فن
أمينة خليل وبيومي فؤاد وصفاء الطوخي
الخميس 06/مايو/2021 - 02:10 م

عرضت الحلقة 24 من مسلسل "خلي بالك من زيزي" على شاشة قناة "mbc مصر"، وشهدت الحلقة كثيرًا من الأحداث  أبرزها مواجهة بين "زيزي"-أمينة خليل- وعائلتها، وعدم سفر "تيتو"-ريم عبد القادر المنصورة، واستعداد "نيللي"-نهى عابدين للسفر لزوجها.

ويعرض "القاهرة 24" أبرز أحداث الحلقة 24 من مسلسل "خلي بالك من زيزي":

بدأ المسلسل بمشهد مواجهة بين "زيزي"-أمينة خليل أسرتها بالكلام الذي بداخلها وأخبرت والدها "فؤاد"- بيومي فؤاد- أنه السبب في تدمير حياتها بسبب طريقة تربيته الخاطئة وهي صغيرة، وفي تلك الأثناء تحاول "ناريمان"- صفاء الطوخي- أن تقدم أعذارًا لزيزي وتقول لها إنها كان يجب أن تتدخل وتحميها، وفي آخر المشهد تبكي زيزي بعد قرار والديها بترك المنزل.

تذهب زيزي إلى "مراد"-محمد ممدوح- وتخبره بالمشاجرة الذي حدثت بينها وبين والديها، ثم يعبر "مراد" لها عن سعادته لأنها عبرت عن ما كان بداخلها.

ومن جهة أخرى تصالح "هدى"- أسماء جلال- "تيتو" ابنتها ولكنها تفشل بذلك بعد إخبارها إنهما لا يحبانها، ويحاول والدها  "وليد" - علي الطيب -التدخل وتخبره "تيتو" إنهم يتخذون قرارات خاصة بها بدون رأيها أو التفكير بها وردها هذا يجعله يغير رأيه ويقرر عدم سفرهم إلى المنصورة من أجلها، ثم تعود "تيتو"-ريم عبد القادر- للمدرسة وتكون سعيدة جدا بعد مقابلة زيزي ويأتي "مراد" إليهم ويخبرهم بخبر نجاح تيتو.

 يتشاجر "هشام"- علي قاسم- مع خطيبته "ياسمين"- جلا هشام- بعد تعرضه للأذى بسبب تلميذه "سراج"- حسن مالك-،  ويرد هشام عليها قائلًا “إنه لن يسافر معها الجونة” وتنتهي الحلقة على ذلك المشهد.

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي

ويشارك في مسلسل "خلي بالك من زيزي" عدد كبير من الفنانين وأبرزهم محمد ممدوح، صبري فواز، بيومي فؤاد، سلوى محمد علي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

تابع مواقعنا