السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سعد يرد على سمية الخشاب بعد صورة الزفاف في مسلسل موسى

سمية الخشاب وأحمد
فن
سمية الخشاب وأحمد سعد ومحمد رمضان
الخميس 06/مايو/2021 - 03:21 م

تواصل الفنانة سمية الخشاب إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي كل فترة، وآخرها أن حدثت أزمة كبيرة بينها وبين طليقها الفنان أحمد سعد خاصةً بعد عرض الحلقة 21 من مسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان، التي لفتت أنظار الجميع، لأنها تعد المواجهة الأولى بينهما بعد طلاقهما.

وشهدت الحلقة 21 زواج "موسى" محمد رمضان من "حلاوتهم" سمية الخشاب التي أصبحت حديث السوشيال ميديا.

 

أحمد سعد يحيي زفاف سمية الخشاب

وأحيا المطرب أحمد سعد فرح سمية الخشاب من محمد رمضان ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل "موسى"، وفي نفس يوم عرض الحلقة نشر سعد صورة للفرح من مشاهد المسلسل عبر موقعه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" وعلق عليها قائلًا: "فرح موسى فرحنا كلنا.. مبروك عليك يا حبيب قلبي".

اقرأ أيضا: أحمد سعد لسمية الخشاب بعد ظهوره بـ"موسى": "أنا خاطب.. فبلاش حركات من تحت لتحت"

سمية الخشاب تعلق على زواجها من محمد رمضان

ونشرت بعدها سمية الخشاب صورة تجمعها بمحمد رمضان وهو يحملها بفستان الزفات على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلقت عليها قائلة: "سمعوني زغروطة لأحلى موسى وحلاوتهم وأحلى ليلة عمر".

وأعربت عن سعادتها بزواجها من محمد رمضان في المسلسل، ونشرت صورتها وهى عروسة عبر صفحتها على "انستجرام" قائلة: "أول مرة أحس إني عروسة بجد.. سعيدة جدًا إني تريند الآن على جوجل وتويتر".

سمية الخشاب وأحمد سعد

ورد أحمد سعد بعدها على هذا الجدل التي قامت به طليقته سمية الخشاب على مواقع التواصل من خلال برنامج "mbc trending" الاجتماعي بعد أحيائه حفل زفافها على محمد رمضان ضمن أحداث مسلسل "موسى" الحلقة  21 وقال: "أحب أشكر صديقي محمد رمضان، على مشاركتي في مسلسل موسى، وإنه عزمني على حفل زفافه على سمية، وأنا سعيد بردود فعل الجمهور بعد عرض الحلقة، وتعليقاتهم بتضحكني حتى أما بيتكلموا عليا وحش".

أحمد سعد يكشف كواليس فرح سمية الخشاب

تابع: "يوم كواليس مشهد الفرح كان حلو، وسلمت على سمية وضحكنا وهزرنا، بس فوجئت بعدها باللي حصل، وأنا مخدتش أي فلوس عشان بحب رمضان وحققنا مع بعض نجاحات كتير".

اقرأ أيضا: سمية الخشاب بعد زواجها من محمد رمضان في موسى: "أول مرة أحس إني عروسة بجد"

ورد سعد على الصورة التي نشرتها سمية الخشاب عبر "انستجرام" قائلًا: "بلاش حركات من تحت لتحت، وأكد أنه خاطب حاليًا، وبيحب خطبتيه، ومعندوش خلافات مع سمية، فبلاش الحركات دي".

مسلسل موسى

تشارك سمية الخشاب في مسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، تارا عماد، هبة مجدي، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، والمسلسل يُذاع يوميًا خلال شهر رمضان الجاري عبر شاشة قناة".

تابع مواقعنا