الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"كانوا منتظرين العيدية".. "عماد" قتل أبناءه الستة وزوجته قبل عيد الفطر بسبب الإستروكس

ضحايا حادث الفيوم
محافظات
ضحايا حادث الفيوم
الجمعة 07/مايو/2021 - 11:40 ص

6 أبناء بينهم توءم كانوا في انتظار عيدية عيد الفطر المبارك، الذي تفصلنا عنه أيام بسيطة، حيث تجرّد أبًا من مشاعر الإنسانية وأقدم على ذبح زوجته وأبناءه الـ6 داخل شقتهما بقرية الغرق التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، فجر اليوم الجمعة، وفر مُسرعًا إلى "مخبز الفينو"، الخاص به، ليقدم على الانتحار بعدما تخلص من أسرته، وأشعل النيران التي أخمدها الأهالي، وأنقذوه من الانتحار، وعندما علموا بتفاصيل الحادث وسبب قدومه على الانتحار، قاموا بتسليمه لمركز شرطة إطسا.

الأب "عماد أحمد"، ذبح الزوجة "مها عبد الباسط عباس"، وأبناءه الـ6 "معتصم وبلال توءم، وآلاء، وأحمد، ومحمد، يوسف".

وشهدت قرية الغرق التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، فجر الجمعة، واقعة مأساوية، حيث أقدم زوج بذبح زوجته وأبنائه، ثم حاول الانتحار داخل فرن العيش.

وروى أحد أهالي قرية الغرق، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24" أسباب الواقعة وتفاصيلها، حيث أكد أن زوجًا يدعى "عماد"، من قرية معجون التابعة لمركز إطسا، صاحب فرن يعيش ويسكن بقرية الغرق، قام بذبح زوجته وأبنائه صباح اليوم، لخلافات أسرية بينهم، تحت تأثير الإستروكس.

وأضاف، أنه بعد ذبحه لأبنائه وزوجته فر مُسرعًا إلى فرن العيش، وحاول إشعال النيران بالفرن محاولًا الانتحار داخله،  وقاموا بإنقاذه من الانتحار، ومن هنا علم الأهالي بالحادث وأسبابه، وقاموا بتسليمه لقسم شرطة إطسا، لتتولى الأجهزة الأمنية مسؤوليته، والتحقيق في ذلك.

تابع مواقعنا