رئيس التحرير
محمود المملوك

مسلسل موسى الحلقة 27.. إحالة أوراق هبة مجدي إلى فضيلة المفتي والكوليرا تصيب عبير صبري

بوستر موسى
بوستر موسى

عرضت منذ قليل الحلقة 27 من مسلسل موسى، بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة سمية الخشاب، ومن تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها المنتج تامر مرسي، وذلك على فضائية “DMC”.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة 27 من مسلسل موسى

  • تبدأ الحلقة على مشهد قتل “شهاب باشا” صبري فواز في مصنعه على يد “نوفل” منذر ريحانة، وبتخطيط كل من شقيقته شويكار ومساعده عادل.
  • تذهب “شفيقة” هبة مجدي إلى مصنع زوجها شهاب وتجده مقتولا بالسكين ونائمًا على الأرض بين ورود مصنعه، وتصرخ حزنًا على فقدانه ثم يأتي “عادل” مساعد زوجها ومعه قوات الأمن ويقبضون عليها بتهمة قتل زوجها.
  • “موسى” يذهب إلى المكان الذي يعيش فيه “نوفل” حتى يقتله ولكن لا يجده.
  • تصاب “صباح” عبير صبري زوجة شيخ البلد، بالكواليرا، وتتدهور حالتها الصحية ويذهب بها زوجها “شداد” رياض الخولي إلى المستشفى.
  • يصاب “مسعد” حمدي الوزير هو الآخر بالكوليرا ويدخل المستشفى مع زوجة شداد شيخ البلد.
  • تلد “بخيتة” هبة عبد الغني طفلها من “الشيخ صالحين” محمد ريحان، ويتم تسميته “يحيى”.
  • تقرر المحكمة إحالة “شفيقة” هبة مجدي إلى فضيلة المفتي بعد اتهامها بقتل زوجها “شهاب باشا”.

أبطال مسلسل موسى

ومسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة سمية الخشاب، والفنانة عبير صبري، والفنان رياض الخولي، والفنان سيد رجب، وتارا عماد، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

قصة مسلسل موسى 

تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة - سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

مواعيد موسى

قناة “dmc” تعرض مسلسل "موسى" للفنان محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة  6:30  مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.    

أحمد سعد لسمية الخشاب بعد ظهوره بـ"موسى": "أنا خاطب.. فبلاش حركات من تحت لتحت"

سمية الخشاب: "أنا مسامحة أحمد سعد.. ومحمد رمضان استأذني قبل ما يشتغل معانا"

عاجل