الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"منها النوم بشكل جيد".. نصائح صحية للتخلص من سموم الجسم

النوم بشكل جيد
صحة وطب
النوم بشكل جيد
الأربعاء 12/مايو/2021 - 08:41 ص

عند الشعور ببطء شديد في الحياة وفي النشاط الخاص بالجسم، أو عند الرغبة في إعطاء الجسم دفعة سريعة من الطاقة، فيمكن القيام بذلك الأمر عن طريق خطوات بسيطة للتقليل من السموم الموجودة داخل الجسم دون الحاجة للجوء إلى دفع الكثير من المال أو اتباع نظام غذائي شديد وصعب.


نصائح للتخلص من سموم الجسم


نظام غذائي صحي: -

 

عند اتباع نظام غذائي صحي فان هذا الامر يساعد بشكل كبير في التخلص من السموم الموجودة داخل الجسم، مثل القيام بجدولة مواعيد تناول الطعام، مواعيد القيام بالرياضة وتنظيم الحياة بشكل كبير.


النوم بشكل جيد:-

 

 من أفضل الطرق للتخلص من السموم في الجسم هب النوم بشكل جيد، فمن المهم أن لا تقل ساعات النوم عن 8 ساعات في اليوم، مما يساعد في تعزيز مستوى الطاقة في الجسم وزيادة النشاط.


عدم تناول الطعام على المكتب: -

 

لابد من الابتعاد عن تناول الطعام في نفس المكان الخاص بالعمل، تناول الطعام يكون في مكان بعيد عن المكتب بجانب أنه تكون الاستراحة لا تستغرق وقت كبير حتي لا يتم تناول كميات كبيرة من الطعام.


النشاط الجسدي: -

 

عند الجلوس لوقت كبير دون القيام باي نشاط يزيد من خطر الاصابة بالكثير من الأمراض، فلابد من القيام بالكثير من النشاطات خلال اليوم حتى وإن كان نشاط صغير جدا ولكن سوف يحدث فرق في الصحة.


ممارسة الرياضة:-

 

 الرياضة مفيدة جدا لصحة الانسان، ولكن عند القيام بالرياضة في وقت متأخر من اليوم يكون أكثر فاعلية وتكون الفوائد الخاصة به أكبر بكثير من القيام بها في وقت مبكر من اليوم، ويفضل في وقت الصباح القيام برياضة اليوجا.


الايجابية: -

 

لابد من بداية اليوم ببعض القراءة التحفيزية والتواصل مع الاصدقاء والاقارب عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، فعند بدأ اليوم بهذه النظرة سوف يساعد الجسم في تعزيز الحالة المزاجية.

تابع مواقعنا