الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني بسوهاج يثمن قرار الشركة المتحدة بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي

محمد سامي
محافظات
محمد سامي
السبت 15/مايو/2021 - 04:44 ص

قال النائب خالد أبو الوفا، عضو مجلس الشيوخ عن محافظة سوهاج إنه يثمن قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي مخرج مسلسل نسل الأغراب.

وأضاف أبو الوفا في تصريحاته أن مسلسل "نسل الأغراب" كان أسوأ ما قدم في تاريخ الدراما المصرية عن الصعيد، السيناريو والإخراج وحتى لهجة المشاركين في العمل كانت بعيدة كل البعد عن الواقع الاجتماعي في صعيد مصر، مؤكدًا أن أهل الصعيد هم أهل الشهامة والتمسك بالعادات والتقاليد.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنه قد تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي عبد العزيز.

وفي سياق متصل، علم "القاهرة 24" من مصادره، أن المخرج محمد سامي يعد لمسلسل في الموسم الرمضاني المقبل 2022، يجمع فيه عدد من الفنانين وأبرزهم هند صبري، وأحمد السقا، ومحمد رمضان، وحتى الآن هناك موافقات مبدئية معهم.

وأضاف المصدر، أن سامي يبحث عن بطلة أخرى في حجم الفنانة هند صبري، ولكن لم يتم الاتفاق على قصة المسلسل أو باقي أبطاله حتى هذه اللحظة.

وربما تشهد الأيام المقبلة تطورات جديدة من حيث الأبطال، أو يتم الكشف عن قصة العمل.

وشارك محمد سامي في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل "نسل الأغراب"، الذي شارك فيه عدد كبير من الفنانين وأبرزهم أحمد السقا، أمير كرارة، دياب، مي عمر، نجلاء بدر، وغيرهم من الفنانين وهو من تأليفه وإخراجه.

تابع مواقعنا