الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محليات المنوفية تستقبل المواطنين بهدايا في أول يوم عمل عقب إجازة العيد

المركز التكنولوجي
محافظات
المركز التكنولوجي في أشمون
الإثنين 17/مايو/2021 - 12:27 م

استقبلت محليات محافظة المنوفية المواطنين بالبلالين في اليوم الأول للعودة بعد إجازة عيد الفطر المبارك، في المركز التكونولوجي، كتهنئة منهم للمواطنين الذين قدموا لاستصدار التراخيص أو استكمالها.

وهنأ رئيس مركز ومدينة أشمون، جميع العاملين بديوان عام مجلس مدينة أشمون بمناسبة الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك خلال جولته التفقدية بالمكاتب والإدارات المختلفة بالمجلس، ورافقة بالجولة سكرتير عام المجلس.

 

وخلال الجولة اطمأن على حسن سير العمل في يومه الأول بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك، وحسن استقبال الجمهور مقدماً لهم أرق التهاني وأصدق الدعوات القلبية بهذه المناسبة الطيبة، داعياً الله أن يعيده بالخير واليمن والبركات، ومتمنيًا مزيد من التقدم والتطور لمركز أشمون واستمرار العمل بروح الفريق الواحد الذي تسوده مشاعر المحبة والاحترام المتبادل. 


محليات المنوفية تشن حملات تفتيشية على المحلات 

 

شنت محليات المنوفية، بالتعاون مع مركز شرطة الباجور حملة مكبرة، لمتابعة تنفيذ الحظر المفروض على المحلات والورش، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.

ونفذت الوحدة المحلية لمركز الباجور بالاشتراك مع مركز الشرطة، حملة مكبرة تنفيذًا لتوجيه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية رقم 88، وتنفيذاً لقرار مجلس الوزراء رقم 2701 لسنة 2021 م، حيث ترأس الحملة حسن عبد العال رئيس مركز ومدينة الباجور، بتواجد محمد عزت نائب رئيس المركز، وقوة من رجال الشرطة برئاسة العقيد حسن النشال مأمور مركز الباجور.
 

وتمكنت الحملة من غلق 9 محلات مخالفة لموعد الحظر بالإضافة إلى ورشتين، كما تم التفتيش على ارتداء الكمامات وتحرير 10غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامة الطبية.
 

المركز التكنولوجي في أشمون 
تابع مواقعنا