الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء حكيم ينشر أحدث صور لسارة ابنة الزعيم عادل إمام

سارة عادل إمام
فن
سارة عادل إمام
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 03:06 م

"لن تأخذي نصيحة في حياتك أفضل من التي أقولها لك".. تلك كلمات عادل إمام التي همس بها يوما في أذن ابنته سارة التي اختارت أن تبتعد عن الإعلام والأضواء.

ويبدو أن ظهور الزعيم عادل إمام المحسوب في الإعلام أو المناسبات العامة، ورثه أبناؤه منه، ومنهم ابنته سارة التي لم تتجه لمجال الفن كما فعل شقيقاها محمد ورامي، وتبتعد دومًا عن عدسات الكاميرات والتصريحات ولا نجد لها تعليقات كثيرة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إن الكثير من محبي عادل إمام لا يميزون ملامح وجهها.

سارة عادل إمام

ونشر الصحفي علاء حكيم أحدث صور لابنة عادل إمام سارة أو ساسو كما يحب أن يناديها الزعيم، وهي خريجة إعلام بالجامعة الأمريكية تزوجت من زميلها في الدراسة رجل الأعمال أحمد نبيل مقبل، وكانت هذه الزيجة مثار حديث الكثير من الأوساط الفنية والثقافية وقتها، لأن زوجها ابن قيادي إخواني، وتم عقد القران بمشيخة الأزهر وعقده شيخ الأزهر الأسبق محمد سيد طنطاوي عام 2004.

سارة عادل إمام

في تصريحات سابقة لعادل إمام قال عن ابنته سارة إنه رفض دخولها الوسط الفني أو الإعلامي رغم تخرجها في كلية الإعلام واختار عدم ظهورها على الإطلاق في أي وسيلة مرئية سواء فنية أو إعلامية.

وقال عادل إمام من قبل عن ابنته سارة إنها تتميز بخفة الظل، ويشببها بـ"حبة الفراولة"، ولديها انطباعات أولية دائمًا صحيحة، كما أنها كانت متفوقة في دراستها.

سارة عادل إمام

وفي ظهور إعلامي نادر لها قالت سارة عادل عن علاقتها بوالدها إنها في فترة الطفولة كانت لا تجرأ أن تطلب منه شيئا بل كانت تذهب لوالدتها لكي تتوسط لها عنده، وعندما دخلت الجامعة أصبح مقربا لها بشدة وتستشيره في كافة أمورها، لأنه يمتلك خبرات حياتية كثيرة.

ظهور سارة عادل إمام

سارة عادل إمام من مواليد عام 1977، وتعد أصغر من شقيقها رامي بثلاث سنوات، وظهرت من قبل عبر فيديو بتطبيق تيك توك مع ابنتها، وظهرت أيضًا في حفل أحمد عمرو عرفة ابن المخرج الشهير، وتناقلت وقتها مواقع التواصل الاجتماعي صورها.

اقرأ أيضا: شقيق عادل إمام يهنئ الزعيم بمناسبة عيد ميلاده عبر "القاهرة 24"

تحافظ سارة على إبقاء حياتها الخاصة بعيدًا عن أعين الجمهور ومحبي والدها وأعمالها في مصر والوطن العربي، ونجحت في ذلك بشدة.

ويقضي حاليًا عادل إمام وقته وسط عائلته للاستمتاع بالجو الأسري، واحتفل أمس بعيد ميلاده الـ81، وحرص ابنه المخرج رامي إمام على تهنئته بعيد ميلاده، ولكن بلمسة رامي الإخراجية المميزة.

ونشر رامي مقطع فيديو لوالده الزعيم يضم أبرز شخصياته التي قدمها في مشواره الفني بدايةً من عقد الستينيات حتى الألفية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “عيد ميلاد أبويا الزعيم عادل إمام”.

تابع مواقعنا