الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشيخ منصور بن زايد يتحمل تكاليف سفر جماهير مانشستر سيتي لحضور نهائي دوري الأبطال

دوري أبطال أوروبا
رياضة
دوري أبطال أوروبا
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 03:52 م

أعلن نادي مانشستر سيتي أن مالكه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان سيمول تكاليف سفر المشجعين الذين سيحضرون نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي في البرتغال أواخر الشهر الجاري.

وسيتمكن 6 آلاف من مشجعي السيتي من حضور نهائي دوري أبطال أوروبا للنادي لأول مرة على الإطلاق في الدراجاو الذي تم نقله من إسطنبول نتيجة قيود السفر المطبقة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان قد أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" سابقًا، في بيان رسمي، تفاصيل إقامة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بين تشيلسي ومانشستر سيتي.

وسيلعب النهائي على ملعب الدراجاو في البرتغال، كما قرر الاتحاد الأوروبي بعد نقله من تركيا، وسوف يكون الحضور الجماهيري 12 ألف مشجع، مقسمين إلى 6 آلاف مشجع لكل نادٍ، وسط اتباع قواعد وإجراءات التصدي لفيروس كورونا المستجد.

وجاء في البيان الرسمي الذي نشره السيتي: "سيستفيد الآلاف من أنصار السيتي من هذه المبادرة المصممة لتخفيف الضغط المالي على المشجعين الذين واجهوا - وما زالوا يواجهون - ظروفًا صعبة بسبب تأثير جائحة Covid-19".

وأضاف: "نظرًا لإدراكه للكيفية التي أثر بها الوباء على جميع مشجعي مانشستر سيتي وخلق زيادة في تكاليف السفر، سعى الشيخ منصور إلى إزالة العائق المالي الأكثر أهمية أمام المشجعين الذين يحضرون المباراة النهائية".

وأتم البيان: "نظرًا للقيود اللازمة المتعلقة بـ Covid المعمول بها، يتعين على أغلبية المشجعين الراغبين في حضور المباراة النهائية التاريخية الأولى للنادي، القيام بذلك في غضون 24 ساعة، ما يعني أن مبادرة سموه ستمول نقل عدة آلاف مشجعي السيتي على باقة السفر الرسمية في يوم المباراة النهائية".

فقرة خاصة لمهاجمي سموحة لمعالجة أزمة إهدار الفرص

تابع مواقعنا