الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم المنوفية توضح حقيقة وجود مخالفات مالية في مكافآت امتحانات الشهادة الإعدادية 2020

وكيل تعليم المنوفية
محافظات
وكيل تعليم المنوفية
الخميس 20/مايو/2021 - 08:33 م

نفى أحمد سويد، وكيل تعليم المنوفية ما أثير عن وجود شبهة مخالفات مالية في مكافآت تصحيح الشهادة الإعدادية لعام 2020، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة ولم تحدث أي مخالفات.

 

تعليم المنوفية تنفي وجود مخالفات مالية 

 


وأكد وكيل تعليم المنوفية، لـ"القاهرة 24"، على عدم وجود أي مخالفات مالية في مكافآت التصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية لعام 2020، مطالبًا من لديه مستندات تثبت وجود أي شبهات مالية التقدم بها إلي جهات التحقيق والرقابة.
 

اتهامات لتعليم المنوفية بوجود مخالفات مالية
 

 

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أن هناك جهات متابعة وجهات مالية داخل المديرية ووزارة التعليم، فضلا عن الجهات الرقابية والنيابة والتي تحقق في أي مخالفات، مؤكدا أنه حال وجود مخالفات يتم التحقيق فيها فورا وتقديمها للنيابة لإعمال شؤونها، مشددا على أن ما يثار عار تماما عن الصحة.

 

واتهم طارق الحداد رئيس الجمعية المصرية لحقوق الإنسان في المنوفية، تعليم المنوفية بإهدار مبلغ 700 ألف جنيه تم توزيعها على كنترول المرحلة الإعدادية لعام 2020 بالرغم من إلغاء امتحانات نهاية العام واستبدالها بأبحاث للطلاب نظرًا لظروف البلاد ومعاناتها من فيروس كورونا المستجد.

 

وأكد الحداد أن تعليم المنوفية، صرفت مكافآت كنترول للعاملين، بالرغم من عدم عقد اختبارات للطلاب واستبدالها بأبحاث، وسيتم تقديم شكوى إلى جهات التحقيق، مطالبا بالتحقيق في الواقعة والتي تعد إهدار للمال العام ومخالفة القوانين واللوائح، مشيرًا إلى أن إحدى النائبات في المنوفية قد تقدمت بطلب إحاطة لوزير التربية والتعليم في هذا الشأن.

 

تابع مواقعنا