رئيس التحرير
محمود المملوك

وصول مستريحة المنوفية إلى محكمة الباجور لعرضها على النيابة العامة

القاهرة 24

كشف عبد الحميد فودة، محامي ضحايا مستريحة المنوفية، وصول السيدة "هالة. ز.م.ع" وشهرتها أم عبده، إلى محكمة الباجور ووضعها في الترحيلات تمهيدًا لعرضها على النيابة العامة.

 

وأكد محامي مستريحة المنوفية أنه سيتقدم بدعاوى مدنية اليوم، ضد مستريحة المنوفية لحضور التحقيقات في القضايا التي سوف يتم التحقيق فيها مع السيدة المتهمة بجمع مبالغ قد تزيد عن 500 مليون جنيه من المواطنين بداعي تشغيلها وتحقيق أرباح.


كشف عبد الحميد فودة، محامي ضحايا مستريحة المنوفية، قرار النائب العام بالتحفظ على أموال السيدة التي جمعت ما يزيد عن 500  مليون جنيه، بمركز الباجور، وعلى أموال زوجها وأولادها القصر.

وأكد عبد الحميد فودة محامي ضحايا مستريحة المنوفية، خلال تصريحات مصورة فيديو لايف لـ"القاهرة 24"، صدور قرار من النائب العام بالتحفظ على ممتلكات وأموال أم عبده مستريحة المنوفية وزوجها وأولادها القصر، مشيرًا إلى أنه من ضمن الإجراءات تعقب أموال السيدة في البنوك والاستفسار عن ذلك عن طريق النائب العام.
 

وأوضح محامي مستريحة المنوفية أن التحقيقات بدأت مع أم عبده في محافظة قنا بمجرد القبض عليها، مناشدًا النائب العام، بإجراء كافة التحقيقات في الباجور لأن معظم الضحايا من المنوفية، تسهيلًا على المواطنين الذين تعرضوا لنصب عن طريق شباك تلك السيدة.

 

وأضاف أن مصير المبالغ المالية التي نصبت فيها على المواطنين التي تقدر قيمتها بـ500 مليون جنيه، يكون بيد النيابة في حالة وجود أرصدة لها في البنوك أو ممتلكات خاصة بها أو أسرتها، حيث يجري توزيع هذه الأموال على الضحايا من خلال لجنة تشكلها النيابة العامة.